شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعدما وصفه بـ«المعتوه».. عمرو خالد لناصر القصبي: الله أعلم بالنوايا!

عمرو خالد - أرشيفية

واجه الداعية عمرو خالد سيلًا من الهجوم والانتقادات بعد نشره فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يخص فيه متابعيه بالدعاء أثناء تأديته مناسك الحج.

وقال عمرو في مقطع الفيديو: «يا رب ارض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة، اللهم أُشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي أني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم»، وفي مقطع آخر: «يارب كل واحد يكتب دعوة في كومنت حققها».

وانتقد مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي طريقة عمرو خالد في الدعاء، واصفينها بالمبالغة في التأثر وإظهار المشاعر أثناء الدعاء.

ومن جانبه، هاجم الممثل السعودي ناصر القصبي الداعية عمرو خالد عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر، قائلًا: «هذا الداعية المعتوة يرينا كيف يحوّل جوهر (فكرة الدعاء) إلى دروشة ومسخرة مقيتة، الجميل ما كان بالأمس مسموعًا بتبجيل أصبح اليوم مثيرًا للشفقة». وفي الوقت ذاته، ردّ عمرو خالد على الهجوم الموجه إليه بمداخلة هاتفية على قناة العربية، قال إنّ الفيديو المتداول على مواقع التواصل اجتزأه «متطرفون» من سياقه، ويهدفون إلى تشويه صورته والإساءة إلى شخصه.

وقال إنه دعا لكل مسلمي العالم العربي وليس لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وردّ على متهميه بأنه يمثّل وغير صادق في مشاعره بأن الله أعلم بنيته ونية جميع الخلق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023