شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ردا على تصريحات «رمضان».. تكريم إسماعيل ياسين في مهرجان سينمائي

اسماعيل ياسين
قرر القائمون على «مهرجان فاتن حمامة السينمائي» الذي ترأسه المخرجة ماجي أنور، والمقرر تنظيمه في مصر قريبا، تكريم اسم الفنان إسماعيل ياسين، في دورته القادمة.

وقال أحد مسؤولي الإعلام في المهرجان لـ«العربي الجديد»، إن رئيسة المهرجان قررت تكريم اسم الفنان الراحل ضمن بعض الأسماء الأخرى سيتم الإعلان عنها قريبا؛ تخليدًا لاسمه، خصوصا أن هناك عشرات المهرجانات في مصر تقام ولم تتذكر اسم هذا الفنان.

جاء ذلك بعد تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة حول الأفلام التي قدمها الفنان إسماعيل ياسين عن الجيش و«كونه أساء إلى صورة الجندي المصري».
وأثارت تلك التصريحات غضب العديد من الفنانين وأسرة الفنان الراحل، وفي تصريحات لـ«العربي الجديد»، قالت سامية شاهين، أرملة إسماعيل ياسين، إن الأسرة لن تقوم بعد ذلك بإجراء أي تصريحات حول هذا الموضوع، موضحة أنها تلقت اتصالا هاتفيا من الفنان محمد رمضان حيث اعتذر عما بدر منه، مؤكدا أن كلامه في الحوار، أسيء فهمه، وطالبت بإغلاق هذا الموضوع.
كما ذكر بعض النقاد أنه قدم معظم أفلامه بناءً على توجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.وكان محمد رمضان قد نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك اعتذر فيه لأسرة الفنان الراحل، موضحا أنه يرغب في تقديم أدوار حول الصعاب التي يعيشها الجنود المصريون بشكل جدي، وليس كما سبق تقديمه من قبل الفنان إسماعيل ياسين الذي اهتم في المقام الأول بالجانب الكوميدي.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية