شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال يداهم ويعتقل ويسرق الفلسطينين

جيش الاحتلال يداهم ويعتقل ويسرق الفلسطينين
صرحت مصادر فلسطينية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت عشرات البيوت ليلة الجمعة بقرية كفر قدوم بالقرب من مدينة نابلس،...

صرحت مصادر فلسطينية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت عشرات البيوت ليلة الجمعة بقرية كفر قدوم بالقرب من مدينة نابلس، واعتقلت 20منهم تحت تهديد السلاح وبطريقة عنيفة، وقامت بنهب وسرقة مجوهرات ثمينة تقدر بملايين الدولارات.

كما نقلت صحيفة" معاريف" التصريحات وتأكيد الصحيفة أن الهدف من الاقتحامات والمداهمات الإسرائيلية هو منع المظاهرة الأسبوعية لأهل القرية، وكانت مقررة يوم الجمعة ضد مصادرة أراضيهم، مشيرة إلى أنه تم اعتقال عشرين من رجال المنطقة مما يؤكد أقوال الفلسطينيين.

كما قدم عدد من الفلسطينيين شكوى للسلطات الفلسطينية، والتي من شأنها أن تنقلها لجيش الاحتلال ضد عدد من الجنود الإسرائيليين الذين قاموا بعمليات نهب وسرق لآلاف المجوهرات، والتي تقدر قيمتها بملايين الدولارات أثناء عمليات تفتيش ومداهمة، الأمر الذي تسبب في أضرار واسعة النطاق لمنازل الفلسطينيين.

كذلك أضاف "عطا اشتيوي" أحد المتضررين من سرقة المجوهرات والذي اعتقل ابنه أيضا سابقا "إنه في تمام الساعة الثانية فجرا دخلت قوة كبيرة من جنود الاحتلال القرية، وقاموا باقتحام أكثر من ثلاثين منزلاً، وأثناء عمليات التفتيش قلت لهم إنه ليس بداخل البيت سوى مال ومجوهرات، فقالوا لي اخرج من البيت وعند عودتي البيت تفاجأت أنهم قد سرقوا المجوهرات كافة".

الجدير بالذكر أن تلك المناوشات الإسرائيلية الدنيئة تأتى على خلفية قيام أهل قرية كفر قدوم بتنظيم مظاهرة أسبوعية بالفعل منذ أكثر من تسعة شهور من أجل الاحتجاج على مصادرة أراضيهم من قبل الاحتلال.

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020