شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولياء أمور يتجمهرون أمام مدرسة ببنها ويهددون بإغلاقها

أولياء أمور يتجمهرون أمام مدرسة ببنها ويهددون بإغلاقها
  شهدت محافظة القليوبية إضرابا محدودا لمعلمي المحافظة وسط دعوات بتصعيد الإضراب والاعتصام غدا (الخميس) ، حيث أعلنوا عن...

 

شهدت محافظة القليوبية إضرابا محدودا لمعلمي المحافظة وسط دعوات بتصعيد الإضراب والاعتصام غدا (الخميس) ، حيث أعلنوا عن تجهيز عدد من الأتوبيسات لنقل المعلمين من أمام مديرية التربية والتعليم ببنها.
 
فيما شهدت مدرسة بطا الابتدائية تجمهرا لأولياء الأمور الذين اعتدوا على عدد من المعلمين بالضرب والسب، الأمر الذي دفع عزة فتحي -مديرة المدرسة- للاستغاثة بمركز شرطة بنها، وتم فرض كردونا أمنيا حول المدرسة بالإضافة إلى أمن الإدارة والمديرية، بسبب مشكلة التنقلات للمدرسة رغم ارتفاع كثافات الفصول إلى 80طالب بالمدرس.
 
وأكدت مديرة المدرسة أن المشكلة بدأت بصدور قرار بنقل مبنى المدرسة من المبنى القديم بمدرسة بطا الجديدة إلى المبنى الجديد الذي تم استلامه قبل بدأ الدراسة حيث أن قوة المدرسة كانت 12 فصلا وفوجئنا بوجود 8فصول فقط الأمر الذي ترتب عليه نقل 4فصول بمعلميهم، وتم إخلائهم إداريا إلى مدرسة بطا .
 
وأضافت أنه عقب ذلك زادت طلبات التنقلات على المدرسة بشكل كبير ومع ارتفاع الكثافات تم وقف التحويلات ، وهو ما دفع أولياء الأمور إلى التجمهر بالمدرسة ، مؤكدا أن عدد من المعلمين تعرضوا للسب ومحاولات الاعتداء من قبل أولياء الأمور ، رغم أنهم لم  يشاركوا في إضرابات المعلمين والتزموا بالعمل في المبنى الجديد .
 
وشهدت المدرسة تواجد لعدد من لجان الإدارة والمديرية في محاولة لاحتواء الأزمة وسط تهديدات الأهالي بمنع المدرسين من دخولها إذا تم رفض قبول أبنائهم بالقوة .
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020