شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس دهب ويأمر بإجراء عملية تجميل لطالبة

محافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس دهب ويأمر بإجراء عملية تجميل لطالبة
  قرر اللواء خالد فودة -محافظ جنوب سيناء- تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين بالديوان العام بمدينة طور سيناء...

 

قرر اللواء خالد فودة -محافظ جنوب سيناء- تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين بالديوان العام بمدينة طور سيناء والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها ، موضحا أن اللقاءات ستتم بجميع مدن المحافظة.
 
جاء ذلك خلال الجولة المفاجأة للمحافظ لمدنية دهب اليوم , حيث رافق المحافظ اللواء محمود الحفناوي -مدير الأمن- ، ومديري عموم المديريات والإدارات الخدمية بالمحافظة.
 
 وقد قام المحافظ بتفقد مدارس المدينة وأصدر تعليماته لمدير عام الشباب والرياضة بتطوير الملاعب بتلك المدارس وفرشها بالنجيل حتى يستطيع التلاميذ والطلاب ممارسة أنشطتهم الرياضية، كما أمر بتزويد إحدى المدارس بكولدير مياه، وماكينة إذاعة مدرسيه بناء على رغبة الطلاب ، وأصدر قرار بإجراء عمليه جراحه تجميل لأحدى الطالبات بالمرحلة الثانوية إثر إصابتها في وجهها في حادث سيارة منذ ثلاث سنوات.
 
كما قام المحافظ بتسليم كأس بطولة كرة القدم الرمضانية لفريق مركز شباب دهب من شباب أهالي سيناء ،وتفقد  أيضا الطرق داخل المدينة مؤكدا على سرعة الانتهاء من الطريق أمام مركز شباب العصلة .
 
و قرر المحافظ تسليم الوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها وعددها 120 وحدة سكنية مع احتفالات أكتوبر بعد الانتهاء من كافة المرافق لها ، كما قرر فتح باب التقديم للوحدات السكنية الجديدة وعددها 240 وحدة سكنية.
 
كما قرر المحافظ مخاطبة شركات السياحة بإعطاء جولة حرة للمجموعات السياحية داخل المدينة لتنشيط سياحة التسوق وتنشيط الحركة الشرائية للبازارات والكافيتريات والمطاعم داخل المدينة, وطالب أصحاب البازارات بوضع الأسعار على البضاعة ومنع "الخيرتيه" من جذب السائحين من الشارع بما يسئ إلى سمعة البلد , كما قرر المحافظ تعيين فرد في موقف أتوبيسات دهب السياحي وإعطاء كارت دخول أي أتوبيس أو سيارة سياحية بعد الخروج من المدينة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023