شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بالفيوم ينتهي من إعداد «التعليم أساس النهضة»

الحرية والعدالة بالفيوم ينتهي من إعداد «التعليم أساس النهضة»
  انتهى مسئولو حملة "التعليم أساس النهضة" بمحافظة الفيوم برئاسة المهندس مصطفى جعفر من إعداد خطة عمل الحملة...

 

انتهى مسئولو حملة "التعليم أساس النهضة" بمحافظة الفيوم برئاسة المهندس مصطفى جعفر من إعداد خطة عمل الحملة بالمحافظة والتي تستهدف 25 % من المدارس لرفع كفاءتها ودعم طلابها المتعثرين.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع مسئولي الحملة وعدد من الأعضاء والمتطوعين من حزب الحرية والعدالة بالفيوم لمناقشة خطة الحملة بعد أن تم رفع تقارير متابعة واقع جميع مدارس المحافظة والاستقرار على المدارس الأولى برعاية الحملة ، واستكمال الهيكل الإداري والتنفيذي للحملة في كل مركز من مراكز محافظة الفيوم .
 
صرح المهندس مصطفى جعفر -مسئول الحملة- أن الحملة ستغطى حوالي 25 % من مدارس الفيوم للمرحلة الابتدائية في العام الأول ، ويتم من خلال الحملة تطوير كافة مرافق المدارس الأولى بالرعاية والأشد احتياجا، بالإضافة إلى البدء في مشروع للمسح الطبي الشامل للطلبة والطالبات ودعم الطلبة والطالبات المتعثرين دراسيا .
 
جدير بالذكر أنه من المفترض تدشين الحملة خلال الأسبوع القادم على مستوى محافظة الفيوم من خلال مؤتمر علمي كبير بالمحافظة ، وبحضور رجال التعليم في المحافظة والمهتمين بالعملية التعليمية وعلى رأسهم محافظ الفيوم والجهات المانحة والداعمة للمشروع وحزب الحرية والعدالة .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020