شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستوطنون يقتحمون منزل فلسطينى ويعتدون بالضرب على طفلته

مستوطنون يقتحمون منزل فلسطينى ويعتدون بالضرب على طفلته
  هاجم مستوطنو "ابراهام افينو" المقامة على أراضي المواطنين وسط مدينة الخليل اليوم الأربعاء، تحت مرأى جنود...

 

هاجم مستوطنو "ابراهام افينو" المقامة على أراضي المواطنين وسط مدينة الخليل اليوم الأربعاء، تحت مرأى جنود الاحتلال، منزل المواطن نضال العويوي، واعتدوا بالضرب المبرح على طفلته سالي (8 سنوات) وشقيقها سعيد (20 عاما).

وأفاد شهود عيان لـوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية بأن مستوطنين هاجموا منزل المواطن العويوي الذي يؤوي 12 فردا بالحجارة والزجاجات الفارغة 'وتسللوا إليه عبر بوابة السطح' واعتدوا بالضرب على طفلته سالي ونجله سعيد وخربوا محتويات المنزل وكسروا زجاج نوافذه وأتلفوا خزانات المياه، لإرغامهم على ترك منزلهم تمهيدا للاستيلاء عليه.

وأكدت عائلة العويوي أن حكومة الاحتلال فرضت الإقامة الجبرية على نجلهم ثائر البالغ من العمر (20 عاما) وفرضوا غرامة مالية بقيمة 4 آلاف شيكل على والده قبل عدة أيام.

وأشاروا إلى أن جيش الاحتلال والمستوطنين استخدموا كافة الأساليب من الاعتداء على الأطفال، والممتلكات، وخزانات المياه، بالإضافة إلى محاولة إغرائهم بالأموال لترك منازلهم، مؤكدين أنهم لن يتركوا منزلهم مهما بلغت الضغوطات.

من جهة ثانية أفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال والمستوطنين نصبوا دمية على سطح منزل في البلدة القديمة قرب مسجد القزازين الذي يتوسط البلدة، وألبسوها قبعة جيش الاحتلال وزيه الكامل محاولين بث الرعب الدائم ليل نهار في نفوس الأطفال والمواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023