شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة الصيادلة بالبحيرة تناقش مشروع الهيئة العليا للدواء

نقابة الصيادلة بالبحيرة تناقش مشروع الهيئة العليا للدواء
  أكد الدكتور رضا السقا عضو النقابة العامة لصيادلة مصر أن النقابة قامت بتكريم عدد كبير من الصيادلة من نواب مجلسي...

 

أكد الدكتور رضا السقا عضو النقابة العامة لصيادلة مصر أن النقابة قامت بتكريم عدد كبير من الصيادلة من نواب مجلسي الشعب والشورى ،والصيادلة الحاصلين علي درجتي الدكتوراه والماجستير بالإضافة إلي الصيادلة المتميزين في مجال العمل علي مستوي الجمهورية وتم اختيار الصيدلي المثالي علي مستوي الجمهورية. وأشار السقا أنه تم تكريم شخصيتين من الصيادلة المتميزين في محافظة البحيرة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي حضره وزير الصحة الدكتور فؤاد النواوى، و الدكتورأحمد فهمي رئيس مجلس الشورى وعدد كبير من نواب مجلسي الشعب والشورى وشخصيات بارزة من الأطباء الصيادلة .

 وأوضح السقا أنه تم عرض مشروع الهيئة العليا للدواء والذي سيدر علي مصر الكثير من الخير مما يحدث طفرة في مجال صناعة الأدوية بجودة عالية مما يحدث عملية اكتفاء ذاتي للاستغناء عن الأدوية المستوردة وتم صياغة القانون الخاص بصناعة الأدوية والذي تبناه الدكتورأحمد فهمي وجميع الحضور من نواب مجلسي الشعب والشورى لتفعيله في المدى القريب .

وقال السقا:" تم تبني مشروع النقابة الفرعية للصيادلة بالبحيرة ،وهو تليفون لكل صيدلي وتم الاستفادة من مشروع معرض السيارات التي بادرت به نقابة الصيادلة بالبحيرة  ، وتم تقديم مشروع إسكان الصيدلي الذي بدأ في 6أكتوبر بأسعار مخفضة والذي سيتم تفعيلة في كافة المحافظات" .

وشكلت لجنة الإغاثة الدولية لتوصيل الأدوية لسوريا كما أوضح السقا انه توجد قافلة طبية الآن بالصومال وغزة .

وأختتم السقا حديثة بتقديم الشكر لمجلس نقابة الصيادلة بالبحيرة لما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية وتقديم المشاريع الفاعلة للنقابة العامة لصيادلة مصر لتبنيها وتفعيلها في كافة المحافظات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020