شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى منصور: سأخوض انتخابات الرئاسة، و”سليمان” طاهر اليد

مرتضى منصور: سأخوض انتخابات الرئاسة، و”سليمان” طاهر اليد
  أكد مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، خوضه الانتخابات الرئاسية، بهدف العبور بمصر من هذه المرحلة العصيبة...

 

أكد مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، خوضه الانتخابات الرئاسية، بهدف العبور بمصر من هذه المرحلة العصيبة التى تمر بها رغم قيام شعبها بأعظم ثورة فى التاريخ، لافتا إلى أن المجتمع يتعرض لحالة من الانفلات الأخلاقى أكثر منه أمنيا.
 
وتبرأ منصور خلال مؤتمر شعبى عقده بنادى الرواد بالعاشر من رمضان الليلة الماضية، من مشاركته فى موقعة الجمل، وصداقته للرئيس السابق مبارك، مؤكدا أنه تم الزج باسمه فى هذه القضية كنوع من تصفية الحسابات من بعض خصومه.
 
وقال منصور إن ترشح عمر سليمان، نائب الرئيس مبارك قبيل تنحيه عن الحكم، للرئاسة هو إثراء للوطن لأنه رجل طاهر اليد، وأن المجلس العسكرى يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، والشعب هو صاحب الاختيار والكلمة العليا، مشيرا إلى أنه من حق حازم أبوإسماعيل خوض الانتخابات، لأن جنسية والدته لاتمثل أدنى مشكلة فى هذا الشأن.
 
وانتقد منصور ترشيح جماعة الإخوان لخيرت الشاطر، مؤكدا أن موقفهم يتسم بالغموض، وأنه يخشى عليهم أن يثور الشعب عليهم إذا استحوذوا على جميع المناصب العليا، مطالبا بوضع دستور محترم ينظم العلاقة بين السلطات الثلاث، ويوضح مسئولية ودور كل منها دون تداخل، ويضمن تحقيق العدالة الاجتماعية التى قامت من أجلها ثورة 25 يناير المجيدة، ويعبر عن طموحات وآمال كافة فئات شعب مصر العظيم.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020