شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الجبهة”يتجه لدعم “سليمان” في “الرئاسة” في مواجهة “الشاطر”

“الجبهة”يتجه لدعم “سليمان” في “الرئاسة” في مواجهة “الشاطر”
  أعلنت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية  في اجتماعها مساء أمس عدم تقديم مرشح باسم الحزب لخوض انتخابات...

 

أعلنت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية  في اجتماعها مساء أمس عدم تقديم مرشح باسم الحزب لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية ؛ مقررين  استكمال  الاستماع إلى باقي المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة.

 قال "السعيد كامل" ؛ رئيس الحزب؛ أن الهيئة العليا للحزب قررت أن يكون القرار النهائي للاتفاق على دعم مرشح للرئاسة بعد إنتهاء فترة الطعون مضيفا أن الحزب قدم الدعوة لكل المرشحين للاستماع إليهم ؛ وعقد مناظرات فيما بينهم ؛ موضحاً أن الحزب أستضاف عدد من مرشحي الرئاسة منهم حمدين صباحي ؛ والدكتور أيمن نور ؛ عمرو موسى.

وقال كامل في تصريح لـ"رصد.كوم" أن تأجيل حسم الحزب لاختيار مرشح بعينه لدعمه في الانتخابات الرئاسية يأتي في إطار الشفافية والموضوعية والاستماع إلى باقي برامج المرشحين حتى يتسنى لأعضاء الحزب حسم قرارهم ؛ وبعد قيام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بإعلان الكشوف النهائية للمرشحين خاصة بعدما أثير حول البعض منهم بأنهم مزدوجي الجنسية ؛ و أن هناك ما يحول ترشحهم.

وتابع كامل: "ترشح سليمان زلزال في سباق الرئاسة وقلب كل الحسابات بعد قرار ترشحه في توقيت قاتل  فيه كافة القوي السياسية منقسمة ومتناحرة ,مما يساهم في زيادة فرصه  في مواجهة خيرت الشاطر مرشح الإخوان".

واشار إلي أن دعم الحزب له أمر وارد وبقوة لمواجهة مرشح الإخوان ,متوقعا ان تكون الإعادة بين سليمان والشاطر في انتخابات الرئاسة.

علي جانب أخر نفت الكاتبة الصحفية سكينه فؤاد رئيس  لجنة الحكماء بحزب الجبهة وجود  قرار من داخل الحزب بدعم سليمان في الرئاسة  مضيفه في تصريحات أن القرار لا يأتي فردي من جانب شخص او أخر بالحزب أنما ضمن قرارات مؤسسية تناقش من خلاله مسألة دعم مرشح عن غيره.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020