شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

” فاروق” يشجب مفاوضات” عاشور” مع الجنزوري بإسم النقابات المهنية

” فاروق” يشجب مفاوضات” عاشور” مع الجنزوري بإسم النقابات المهنية
رفض د. حازم فاروق - نقيب أطباء الأسنان - و شجب بشدة تفاوض سامح عاشور نقيب المحامين باسم "اتحاد النقابات المهنية" مع حكومة...
رفض د. حازم فاروق – نقيب أطباء الأسنان – و شجب بشدة تفاوض سامح عاشور نقيب المحامين باسم "اتحاد النقابات المهنية" مع حكومة الجنزوري ، مؤكداً " أنه لم يحدث أن أعطت النقابة أو إتحاد نقابات المهن الطبية تفويضاً لسامح عاشور، و لم نفوضه في أي شيء، و أنه لا يمكن التفاوض بأي حال من الأحوال مع أي وزارة ترفض الإستجابة لمطالب الشعب و مجلس الشعب الذي سحب الثقة منها و رفض بياناتها و الأولى لهم الإنسحاب" .
 
وقال فاروق "إن عاشور لا يعبر إلا عن نفسه فقط. مضيفاً أنه يبدوا أن البعض ما زال يقدم خدمات مجانية لكيانٍ مرفوض، لكيانٍ موالي للنظام السابق، لكيانٍ قام بحماية موكب الجلاد الذي قتل الثوار وحموه يوم ترشحه للرئاسة، وهناك من يسعى لأن يجعل النقابات المهنية كما كانت عليه في النظام السابق، وأن تأخذ أوامرها من ضباط أمن الدولة المختصين بالمهنيين".
 
وأكد على أنه يرى أن ائتلاف النقابات المهنية يعتبر أكثر تمثيلاً عن الاتحاد، فيكفي أن كل أعضاءه منتخبين جدد بعد ثورة 25 يناير اختارهم الشعب، بينما ما يسمى بإتحاد النقابات المهنية أغلب أعضاءه عن نقابات لم تنتخب بعد، مشيراً إلى أنه يعتبر خداع للناس عندما يتحدثون بإسمنا ، و أن أي إتحاد لا يمثل من يدعي أنه يمثلهم فهو باطل .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020