شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 ابريل تقدم بلاغ لعدم وقف برنامج “عكاشه”

6 ابريل تقدم بلاغ لعدم وقف برنامج “عكاشه”
  قدمت حركه 6 ابريل  دعوي ضد الهيئه العامة للمناطق الحرة الإعلامية بسبب إمتنعاها عن وقف بث برنامج

 

قدمت حركه 6 ابريل  دعوي ضد الهيئه العامة للمناطق الحرة الإعلامية بسبب إمتنعاها عن وقف بث برنامج "مصر اليوم" علي قناة الفراعين، والمقامة من قبل حركة شباب 6 أبريل ويمثلها عضو الحركهمحمد عادل وذلك لإختراق القناة ميثاق الشرف الإعلام والتلفظ بألفاظ نابية، وإختلاق وقائع غير صحيحه والهجوم علي الحركة ومؤسسيها.

حيث تقدمت الهيئه العامة للمناطق الحرة الإعلامية بإنذار إلي توفيق عكاشة وقناة الفراعين والشركة المالكة للقناة "شركة فيرجينيا للإنتاج الإعلامي والقنوات الفضائية" بتطبيق أحكام المادة 88 من اللائحة التنفيذية لقانون ضمانات وحوافز الإستثمار بشأن ترخيص المزاولة الخاص بالشركة.

ويأتي هذا الإنذار بناء علي توصيه وزير الإعلام في هذا الوقت "أسامه هيكل" بناءا علي الألفاظ القذره التي تلفظ بها توفيق عكاشة علي مدار عده حلقات ضد شباب 6 أبريل ونشطاء مصر وشبابها الذين شاركوا في ثورة 25 يناير.

وكانت أخر جلسه في هذه القضية عقدت كانت بتاريخ 2 إبريل 2012، والتي تم حجزها للتقرير الذي ستعده هيئه مفوضي الدولة في هذه القضية المرفوعه من قبل حركة شباب 6 أبريل ضد توفيق عكاشة، والذي تطالب الحركة فيها بإلغاء بث البرنامج ومنع توفيق عكاشة من الظهور، والتعويض الأدبي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023