شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ثقافة المنوفية” يضع خطته لنشر الوعي بالمحافظة

“ثقافة المنوفية” يضع خطته لنشر الوعي بالمحافظة
  أشار سامي أبو المجد -مدير عام ثقافة المنوفية- إلى أهمية تطوير العمل الثقافي وتفعيل دور المواقع الثقافية في...

 

أشار سامي أبو المجد -مدير عام ثقافة المنوفية- إلى أهمية تطوير العمل الثقافي وتفعيل دور المواقع الثقافية في المجتمع المحيط ونشر الوعي الثقافي من خلال القوافل الثقافية التي يتم دفعها من المواقع الثقافية إلى القرى والتجمعات السكنية.

 وأكد في اجتماعه أمس مع مديري المواقع الثقافية بالمحافظة، على تقديم أنشطة ثقافية متنوعة تعمل على تنمية الفكر الإبداعي واكتشاف المواهب لدى الأطفال والشباب، كما ناقش المشكلات التي تواجه المواقع الثقافية، وعرض مديري المواقع تقارير شاملة عن نشاط كل موقع وحالة الموقع وتم الإتفاق على نهاية كل شهر للإجتماع بمديري المواقع وذلك للمتابعة المستمرة لسير العمل بالمواقع الثقافية .

وفي السادسة مساء اجتمع ابو المجد بأعضاء نادي الأدب المركزي، و حضر الإجتماع  محمد الجندي مدير إدارة الشئون الثقافية بالفرع و مجلس إدارة مجلة"هديل الثقافية" التي تصدر عن فرع ثقافة المنوفية في إطار مشروع النشر الإقليمي، وذلك لوضع تصور نهائي للعدد الأول في العام المالي الحالي.

كما  أوصى أن تمثل في المجلة جميع أعضاء نوادي الأدب على مستوى الفرع وتخصيص باب لإبداعات المواهب الشابة لتمثل المجلة مشاركات الأعضاء من كافة الأعمار كما تم تخصيص حاسب آلي لإدارة المجلة للإعداد والتصميم والتجهيز قبل الدفع بالمجلة للمطبعة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023