شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الشباب يؤكد على مراجعة بروتوكول التعاون مع «فريدريش ناومان»

وزير الشباب يؤكد على مراجعة بروتوكول التعاون مع «فريدريش ناومان»
  التقى الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، بالدكتور "رونالد ميناردوس"، المدير الإقليمي لمؤسسة "فريدريش...

 

التقى الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، بالدكتور "رونالد ميناردوس"، المدير الإقليمي لمؤسسة "فريدريش ناومان" الألمانية، وهاني عبد الملاك، مدير برامج المؤسسة بمصر، لبحث سبل التعاون الثنائي بين الوزارة والمؤسسة الفترة المقبلة، وتنفيذ برامج تثقيفية لتوعية الشباب بمختلف المجالات. 
 
تناول اللقاء -الذي عُقد بديوان عام الوزارة- العديد من المناقشات حول دراسة وتقييم بروتوكول التعاون المزمع توقيعه بين الوزارة والمؤسسة، وضرورة اشتماله على بنود جديدة تتفق مع متطلبات المرحلة الراهنة، وسياسات وإستراتيجية الوزارة، بالإضافة إلى بحث توسيع قاعدة المستفيدين من الشباب من البرامج التدريبية التي تنفذها المؤسسة بمختلف المحافظات. 
 
من جانبه، رحب وزير الشباب بسبل التعاون مع مؤسسة "فريدريش ناومان" التي تستهدف توعية وتدريب الشباب في مختلف المجالات، وصقل وعيهم بالواقع الذي يعيشونه، مؤكدا على ضرورة مراجعة بروتوكول التعاون، وبحث سبل تطويره بحيث يتناسب مع طبيعة المرحلة الراهنة تمهيدا لتوقيعه في أقرب وقت ممكن. 
 
وطالب ياسين المسئولين بالمؤسسة الألمانية بإمداده بإستراتيجيات الدول المتقدمة الناجحة في مجال العمل الشباب لدراستها، والاستفادة منها في إستراتيجية الوزارة التي يضعها الشباب المصري بأيديهم بالتعاون مع الخبراء المعنيين بالشباب. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023