شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول ظهور منذ استقالته.. الحريري يجري مقابلة تلفزيونية اليوم

سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل

أعلنت قناة تلفزيون «الجديد» اللبنانية، أن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، سيظهر مساء اليوم الأحد، في مقابلة خاصة على تلفزيون المستقبل الذي أسسه والده الراحل رفيق الحريري رئيس الوزراء السابق.

وذكرت القناة في نبأ قصير بثته صباح اليوم، إن الاعلامية اللبنانية المعروفة بولا يعقوبيان، وهي مقدمة برامج في تلفزيون المسقبل ستجري المقابلة مع الحريري عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت لبنان.

وأضافت «سيطل الرئيس الحريري على شاشة تلفزيون المستقبل مساء اليوم وذلك في مقابلة خاصة ومباشرة على الهواء».

ولم تورد القناة أية تفاصيل أخرى، حول اللقاء، إلا أن مصادر قريبة من تلفزيون المسقبل أكدت بأنه ستكون هناك مقابلة يركز خلالها الحريري على ظروف استقالته وبقائه في السعودية.

وكان الحريري قدم استقالته السبت 4 نوفمبر، بصورة مفاجئة خلال زيارته للرياض بدأها قبل اعلان الاستقالة بيوم واحد، وقال في خطاب متلفز، أن الأجواء في المنطقة تذكره بمقتل والده رفيق الحرير، وأن هناك مؤامرة تحاك لاغتياله.

وأشار الحريري في خطابه، إلى الدور الإيراني في المنطقة، ومحاولة زرع الفتنة في لبنان عبر حزب الله الموالي لطهران، متوعدا بقطع أزرعها في المنطقة العربية.

واختفى الحريري منذ إعلان استقالته، ولم يصدر تصريحات، ونقلت وسائل إعلامية أنه وضع تحت الإقامة الجبرية في الرياض، مشيرين إلى أن الاستقالة كانت بصورة إجبارية وكتبت له في الرياض.

وتطالب الساحة السياسية في لبنان، بعودة الحريري إلى بيروت، وتوضيح من السعودية حول مصيره المجهول منذ ذهابه للمملكة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023