شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية : آن الأوان ليقود القرآن البشرية إلى نور الحضارة

محافظ الشرقية : آن الأوان ليقود القرآن البشرية إلى نور الحضارة
  كرم المستشار حسن النجار- محافظ الشرقية- 52  طالب وطالبة من أوائل الشهادة الأزهرية و778 حافظا وحافظة للقرآن...

 

كرم المستشار حسن النجار- محافظ الشرقية- 52  طالب وطالبة من أوائل الشهادة الأزهرية و778 حافظا وحافظة للقرآن الكريم، وسلمهم شهادات ومبالغ مالية بلغ إجمالي الجوائز 42925 جنيه.

وقد حضر حفل التكريم حسن عبد اللطيف ،وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالشرقية، وعبد اللطيف عبد القادر، رئيس الادارة المركزية للأزهر بالشرقية، ومصطفي عبد الوهاب،  رئيس جمعية رعاية الطلبة بالأزهر الشريف بالشرقية.

وأكد "النجار" أن العلم والإيمان أساس النهضة الشاملة لمصر الجديدة القوية، وأن البشرية بغير الإسلام تعيش في تيه وظلام، مضيفا أنه آن الأوان أن يتصدر كتاب الله تعالى المشهد الحضاري الاجتماعي والسياسي والثقافي ليقود البشرية إلى نور الحضارة.

وأشار" النجار" إلى أنه آن الأوان أن نضع كتاب الله أمام القضاء، وأمام السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية وفي الإعلام والتعليم.

من جانبه أكد الشيخ عبد اللطيف عبد القادر رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف بالشرقية أن محافظة الشرقية متميزة على مستوى الجمهورية في إهتمام أبناءها بالأزهر الشريف وحفظ القرآن.

وأوضح أن الشرقية تضم أكبر عدد من المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية وقد كان ذلك واضحاً في حصول ابنائها على 11 مركزاً من المراكز الأولى في الثانوية الأزهرية وعلى رأسهم المركز الأول على مستوى الجمهورية لهذا العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023