شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«مليار جنيه» تكلفة مسلسلات رمضان الماضي

بوستر مجمع لممثلين في مسلسلات رمضان الماضي (2017) - أرشيفية

بلغت تكلفة المسلسلات التي عرضتها الشاشات المصرية في شهر رمضان العام الماضي، وفقًا للأرقام المعلنة، نحو مليار جنيه؛ يظهر فيها أقل من مائتي فنان مصري وعربي.

وجاءت تكلفة أقلّ مسلسل «رمضان كريم» بنحو 25 مليون جنيه. أما أعلى تكلفة، البالغة نحو 80 مليون جنيه، فكانت من نصيب مسلسل «عفاريت عدلي علام»، والذي حصل بطله عادل إمام على أعلى أجر، ويقدر بـ 45 مليون جنيه.

الممثل عادل إمام من مسلسله في رمضان الماضي

وفي المركز الثاني جاء الممثل محمد رمضان، المقرر أن يحصل على 40 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل «مرزوق وايتو»، المؤجل إلى شهر رمضان المقبل. وحصل أحمد السقا على 40 مليون جنيه لبطولته في مسلسل «الحصان الأسود»، البالغة تكلفته نحو 55 مليون جنيه.

بوستر ممثل مرزوق وإيتو للممثل محمد رمضان

وفي المركز الثالث، حصلت هيفاء وهبي على 36 مليون جنيه لبطولتها في مسلسل «الحرباية»، وكريم عبدالعزيز على 35 مليون جنيه لبطولته في مسلسل «الزيبق» البالغة تكلفته نحو 60 مليون جنيه.

أيضًا، حصلت غادة عبدالرازق على 30 مليون جنيه لبطولتها في مسلسل «أرض جو»، البالغة تكلفته 60 مليون جنيه، وحصل محمد فؤاد على 30 مليون جنيه لبطولته في مسلسل «الضاهر» البالغة تكلفته نحو 45 مليون جنيه.

وحصل مصطفى شعبان على 25 مليون جنيه لبطولته في مسلسل «اللهم إني صائم»، البالغة تكلفته 45 مليون جنيه، وحصل أحمد مكي على 30 مليون جنيه لبطولته في مسلسل «خلصانة بشياكة»، البالغة تكلفته 40 مليون جنيه.

وحصلت دنيا سمير غانم على 15 مليون جنيه لبطولتها في مسلسل «الضايعين». وحصل عمرو يوسف على أجر 13 مليون جنيه لبطولته في مسلسل «نقطة من أول السطر».

وفي المركز الأخير، حصل أمير كرارة على عشرة ملايين جنيه لبطولته في مسلسل «كلابش».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية