شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منسقية العمل الفلسطيني بالقاهرة تنطلق من نقابة الصحفيين الثلاثاء

منسقية العمل الفلسطيني بالقاهرة تنطلق من نقابة الصحفيين الثلاثاء
  تنطلق الثلاثاء المقبل منسقية العمل الفلسطيني بمصر، بمؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين، في تمام الساعة...

 

تنطلق الثلاثاء المقبل منسقية العمل الفلسطيني بمصر، بمؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، حيث تضم هذا المنسقية كافة الهيئات والمؤسسات والحركات التي تعمل للقضية الفلسطينية في جمهورية مصر العربية.

وأكد رضا فهمي -صاحب فكرة المنسقية ورئيس مؤسسة القدس الدولية بالقاهرة- أن المنسقية ستجمع كل الهيئات والمؤسسات التي تعمل لصالح القضية الفلسطينية في جمهورية مصر العربية.

وشدد على أن الهدف من إنشائها هو توحيد الجهود التي تعمل لصالح القضية الفلسطينية واثراء العمل التطوعي بالتنسيق والتفعيل بين كل هذه الهيئات والمؤسسات.

ويشارك في التنسيقية عدة مؤسسة وحركة، من أبرزها مؤسسة القدس الدولية، ولجنة القدس في اتحاد الأطباء العرب، ولجنة الإغاثة بالجمعية الشرعية، والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، حركة أمناء الأقصى، ومركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة.

وفي سياق متصل، تنظم مؤسسة القدس الدولية احتفالية كبرى يوم الأربعاء القادم في القلعة، في ذكرى تحرير صلاح الدين لمدينة القدس تحت رعاية وزير الثقافة المصري د.صابر عرب.

وتهدف الاحتفالية بحسب فهمي إلى إحياء الذكرى وإبراز الدور المصري في تحرير بيت المقدس وتجميع الأمة العربية والإسلامية نحو هذا الهدف.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020