شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لأول مرة.. نقابة الصحفيين تحيي ذكرى فتح صلاح الدين للقدس

لأول مرة.. نقابة الصحفيين تحيي ذكرى فتح صلاح الدين للقدس
  تنظم نقابة الصحفيين غدا في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا مؤتمرا صحفيا بالتعاون مع جميع المؤسسات والهيئات ...

 

تنظم نقابة الصحفيين غدا في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا مؤتمرا صحفيا بالتعاون مع جميع المؤسسات والهيئات  والنقابات العاملة من أجل تحرير القدس، يحضره بعض الشخصيات السياسية ومستشارو الرئيس، وذلك للمرة الأولى التي تحيي فيها نقابة  الصحفيين ذكرى فتح صلاح الدين الأيوبي للقدس.

 

من جانبه أكد مدير مركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة وعضو نقابة الصحفيين،إبراهيم الدراوي، انه للمرة الأولى تحتفل نقابة الصحفيين بذكرى فتح صلاح الدين للقدس، ومن المقرر ان يعلن داخل المؤتمر عن الاحتفالية التي ستقام بعد غد الأربعاء أمام قلعة صلاح الدين بحضور وزير الثقافة  دكتور محمد صابر عرب.

 

وأشار الدراوي إلى أنه في كل عام يكتفى المهتمون بشأن الفلسطيني والمقدسي بكتابه مقال عن صلاح الدين وفتح القدس إلا أن هذا العام سيكون هناك احتفالية بذكرى فتح القدس في كثير من الأقطار العربية، موضحا أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تسعى إلى وأد كل "صلاح الدين" يخرج من هذه الأمة للدفاع عن القدس وفلسطين.

 

مضيفا أنه في ظل الحفريات وتخريب الأراضي وتفحل الاستيطان من جانب دولة الاحتلال علينا ألا نكتفى بالنظر فقط، لكن علينا أن نحيي صلاح الدين في نفوسنا جميعا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020