شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 مستشفيات بالمنيا ترفض المشاركة في الإضراب

6 مستشفيات بالمنيا ترفض المشاركة في الإضراب
  بدأ اليوم(الأثنين) العديد من الأطباء في بعض مستشفيات محافظة المنيا إضرابهم الجزئي عن العمل لحين تنفيذ مطالبهم،...

 

بدأ اليوم(الأثنين) العديد من الأطباء في بعض مستشفيات محافظة المنيا إضرابهم الجزئي عن العمل لحين تنفيذ مطالبهم، المتمثلة في إقرار كادر للأطباء ورفع ميزانية الصحة، وسد العجز في الأدوية وتوفير الحماية الكاملة للمستشفيات بعد تعرض العديد منها لحوادث اعتداءات وبلطجة.

وشمل الإضراب بعض المستشفيات وهي التأمين الصحي وسط المنيا، ومستشفي مطاي ، وأبو قرقاص، وملوي ، ودير مواس، فيما رفضت مستشفيات أخرى المشاركة في الإضراب وهي مستشفيات: المنيا العام، ومستشفي الجامعة، والعدوة، ومغاغة، وبني مزار، وسمالوط، والذي رفضت التوقف عن العمل بالمشاركة في الاضراب.

من جانبه أكد الزعيم حسن – نقيب الاطباء بالمنيا- أن مشاركتهم في إضراب اليوم يأتي تزامنا مع إضراب الأطباء على مستوي الجمهورية، مشيرا إلى أن الإضراب داخل المستشفيات يشمل العيادات الخارجية فقط، وجميع الأقسام بدءا من الاستقبال إلى السموم تعمل بشكل طبيعي.

وأوضح"حسن" أن الأطباء ملتزمين التزام تام بقرار الجمعية العمومية، مؤكدا على التزام شباب الأطباء بالتعليمات في الوقت الذي هدد فيه المخالفين للقرارات بالتحويل إلى مجلس تأديب.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفع فيه اللواء ممدوح مقلد – مدير أمن المنيا- درجة الاستعدادات القصوى من أجل تأمين إضراب الأطباء داخل المستشفيات، والمراكز التي يوجد بها الإضراب وذلك منعا لآي اعتداءات تحدث على المستشفيات والأطباء والعاملين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023