شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الإعلام: طالبت بحلقة لجامعة النيل مثل زويل

وزير الإعلام: طالبت بحلقة لجامعة النيل مثل زويل
  قال صلاح عبد المقصود –وزير الإعلام- وحول مشكلة استضافة الدكتور أحمد زويل في "إستديو 27" دون استضافة جامعة...

 

قال صلاح عبد المقصود –وزير الإعلام- وحول مشكلة استضافة الدكتور أحمد زويل في "إستديو 27" دون استضافة جامعة النيل، أنه تم  استضافة د. زويل كي يستعرض مشكلة مدينته العلمية وبرفقته ستة من أساتذة المدينة من الشباب المصريين في مختلف التخصصات.

وأضاف عبد المقصود أنه تلقى شكوى من جامعة النيل بعرض وجهة نظر د. زويل فقط إلا أنه أكد لهم أنه من حقهم استضافتهم في التليفزيون؛ لأننا كمصريين لنا أسهم متساوية في هذا التليفزيون مثل مدينة زويل.

وأوضح أنه أصدر توجيهاته للمسئولين في التليفزيون بإعداد حلقة خاصة لجامعة النيل كي يعرض المسئولون فيها وجهه نظرهم في هذه القضية في الوقت الذي يرغبون فيه.

وأكد أن سياسة التليفزيون المصري الآن تتيح الرأي والرأي الآخر لكل المصريين دون تفرقة، موضحا أنه في الإطار ذاته قام التليفزيون "قناة صوت الشعب" بإذاعة مؤتمر التيار الشعبي للمرشح السابق حمدين صباحي وبعده بأيام أذاعت مؤتمر حزب الحرية والعدالة بالقاهرة عملا بمبدأ تكافؤ الفرص، وسنقوم بهذا الإجراء أيضا لكل الأحزاب المصرية.

وحول حوار الأحزاب والقوى السياسية حول مستقبل الإعلام في مصر وما تم التوصل إليه قال وزير الإعلام: إن الحوار مستمر وأنه جرى استئنافه يوم الخميس الماضي بجلسة موسعة مع شيوخ وقبائل وشباب سيناء.

وأضاف عبد المقصود أن محصلة هذا الحوار بدأت من خلال تغطية أنشطة الأحزاب بصورة أكبر وأوسع وهو ما لمسناه في تغطية مؤتمر التيار الشعبي ومؤتمر الوفد وسنقوم به مع باقي الأحزاب والتيارات السياسية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020