شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جولة لمحافظ أسوان بمركز ومدينة دراو

جولة لمحافظ أسوان بمركز ومدينة دراو
  اللواء مصطفى السيد -محافظ أسوان- بجولة تفقدية لمركز ومدينة دراو شملت المرور على المدارس لمتابعة العملية...

 

اللواء مصطفى السيد -محافظ أسوان- بجولة تفقدية لمركز ومدينة دراو شملت المرور على المدارس لمتابعة العملية التعليمية، فضلا عن متابعة مستوى النظافة العامة بالمدارس، و وجوده دورات المياه.

كما تفقد المحافظ مستشفى دراو العام، للوقوف على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

 قال المحافظ " مستشفى دراو من المستشفيات التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين، ولم تشهد أي تطوير منذ فترة طويلة، مضيفا أنه جاري التنسيق بين المحافظة ووزارة الصحة لتطوير مستشفي دراو المركزي، وتم رصد  6 ملايين جنية لتنفيذ التطوير الشامل للمستشفى على مرحلتين".

 أضاف المحافظ  أن المرحلة الأولي تهدف لتطوير ورفع كفاءة العيادات الخارجية بالدور الأرضي بواقع 9 عيادات تخصصية تشمل الجلدية، والعظام، والجراحة، والرمد، والباطنه، وتنظيم الأسرة، و المسالك البولية، و الأسنان،  بجانب تطوير الدور الثاني، والذي يشمل قسم العمليات، والنساء، والحضانات، والدور الثالث ويشمل قسم الجراحة، والنساء، والباطنه، و قسم الأطفال.

وأشار إلى أنه تم إنشاء معهد الشطب الابتدائي الأزهري بقرية الشطب، والتي تحتوي علي 45 فصل ومكونه من 5 أدوار.

كما سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الرابعة من تغطية ترعة دراو بطول 250 متر علي طريق "أسوان – القاهرة الزراعي" بتكلفة 1.5 مليون جنية، وذلك بعد الانتهاء من المراحل الثلاث بطول 750 متر ، وسيتم استغلال المساحات التي تم تغطيتها في أنشاء سويقات صغيرة تساهم في حل مشكلة الإشغالات والباعة الجائلين ، مع استغلال باقي المساحة في نشر المسطحات الخضراء للتخفيف من حدة التلوث، وكمتنفس حيوي لأهالي المدينة.

وفي نهاية الجولة تفقد مصطفي السيد المقلب الوسيط بنجع الشيخ إبراهيم، والذي يقع علي مساحة 90 ألف متر مربع ، حيث تم رفع تراكمات المباني والمخلفات بها بواقع 1000 طن من خلال مشروع النظافة التابع للمحافظة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020