شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رودز : أتمنى إقامة عرض الـWWE سنويا في مصر .. والشركة المنظمة ترحب

رودز : أتمنى إقامة عرض الـWWE سنويا في مصر .. والشركة المنظمة ترحب
  أكد نجم "WWE" كودي رودز أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم في القاهرة للإعلان عن جولة الإتحاد العالمي للمصارعة التي...

 

أكد نجم "WWE" كودي رودز أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم في القاهرة للإعلان عن جولة الإتحاد العالمي للمصارعة التي ستقام ايام 18 , 19 , 20 أكتوبر المقبل أن سي إم بانك هو أفضل نجوم الإتحاد وأنه أقوي من جون سينا من وجهه نظره .
 
 وأضاف "رودز" أن سينا هو الوجه الرئيسي للإتحاد في السنوات الأخيرة ولكن يجب أن يسلم الراية في يوما من الأيام كما استلمها من غيره وهناك نجوم على استعداد أن تكون الوجوه الرئيسية بالأعوام المقبلة أمثال سي ام بانك , دولف زيجلر , شيماس . 
 
وتحدث "كودي" عن عائلته وافتخر بوالده "داستن رودز – الحلم الامريكي" الذي ساهم بدرجة كبيرة في نشر تلك الرياضة وبأخيه "جولد است" وهو نجم من نجوم التسعينات بالإتحاد وتمنى "كودي" أن يكمل تاريخ والده وأخيه وأن يكون بطلا للعالم في السنين المقبلة . 
 
وعن زيارته لمصر قال كودي انه تفاجأ بكم الحب والسعادة التي رآها في عيون الشعب المصري وأنه لاحظ حب الشعب المصري لإتحاد "WWE" ومعرفته بالكثير من نجوم الإتحاد . 
 
وتمنى  " رودز " إقامة العرض سنويا في مصر , ورحبت الشركة المنظمة بالفكرة . 
 
كما أعرب عاصم الشيخ رئيس شركة "كرييتف ديزاين" وهي الشركة المنظمة للعرض عن سعادته بهذا الحدث الكبير والذي كان من المفترض أن يقام بالعام الماضي لولا الأحداث السياسية الأخيرة التي مرت بها البلاد.
 
و صرحت كاندى مسئولة التسويق بالشركة المنظمة بأنها سعيدة بإقامة العرض وتحدثت عن النجوم المنتظر قدومهم إلى مصر والأسماء اللامعة التي ستتواجد بالجولة ومنهم "شيماس , البيج شو , ري مستريو , زاك رايدر , كوفي كينجستون , دولف زيجلر , كودي رودز , ناتاليا" . 
 
وقامت شركة "كرييتف ديزاين" بتنظيم جولة الإتحاد في قطر بالعام الماضي وحقق العرض نجاحا مبهرا من حيث عدد الحضور وحقق جون سينا الفوز على ذا ميز في الحدث الرئيسي للعرض .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020