شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ ضد الغول مصيلحي ووالى وآخرون..لاستيلائهم على أراضي الخريجين

بلاغ ضد الغول مصيلحي ووالى وآخرون..لاستيلائهم على أراضي الخريجين
  تقدم احمد أبو الخير دسوقى الصحفى بجريدة صوت الأمة، وعبد الظاهر دندراوى المحامى، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد...

 

تقدم احمد أبو الخير دسوقى الصحفى بجريدة صوت الأمة، وعبد الظاهر دندراوى المحامى، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ضد حسين أباظة وعبد الرحيم الغول وعلى المصيلحى ويوسف والى، و22 آخرين من أعضاء مجلس الشعب والشورى الأسبق المنتمين للحزب الوطني المنحل؛ لاتهامهم بالاستيلاء على أراضي الخريجين.

وذكروا فى بلاغهما الذى حمل رقم 6بلاغات إفساد سياسى، أن المشكو فى حقهم تركوا المهام التى أوكلت إليهم فى حماية مصالح الأمة، وتفرغوا لسن التشريعات التى تخدم مجموعة بعينها للاستيلاء على ثروات الأمة، وأنهم استولوا على الأراضي التى خصصت لتوزيعها على شباب الخريجين مخالفين بذلك أحكام الدستور والقانون، مستغلين بذلك صفتهم النيابية بان تحصلوا من الجهات الرسمية المختصة لتخصيص هذه الأراضي لأقاربهم وأبنائهم وأبناء دوائرهم الانتخابية دون أن تطبق عليهم شروط التخصيص.

وذكروا أيضا أن النائب أكرم الشاعر سبق وان تقدم بطلب إحاطة للتحقيق فى الواقعة إلا أن هذا الاستجواب تم إحباطه ، وان تقارير الرقابة الإدارية أثبتت صحة الواقعة، وان تحقيقات النيابة لم تسفر ولم يعلن عنها شيء حتى الآن.

وأشارا فى بلاغهم أن غالبية المشكو فى حقهم يستعدون لخوض انتخابات مجلس الشعب القادم خاصة بعد حصولهم على حكم قضائى من مجلس الدولة بأحقية الفلول الترشيح للانتخابات.

وطالبا فى نهاية بلاغهما سرعة فتح تحقيق قضائى فى الواقعة والاطلاع على تقارير الرقابة الإدارية وإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020