شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تعادل الزمالك أمام الرجاء.. إقالة الجهاز المعاون ولاعبون مهددون بالرحيل

مرتضى منصور ونيبوشا اثناء المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نزيف النقاط، عقب التعادل مؤخرًا أمام الرجاء، بهدف مقابل آخر، في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز، فضلًا عن الأداء الغير مُرضي للجماهير.

 

وتراجع الزمالك إلى المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، برصيد 29 نقطة، ليكون بذلك قد وصل إلى فقد 14 نقطة من 12 مباراة فقط، لعبها بالبطولة.

 

إقالة الجهاز المعاون لنيبوشا

خرج مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب انتهاء مباراة الرجاء، مؤكدًا أنه سيتم إجراء التعديلات على الجهاز المعاون لنيبوشا، المدير الفني.

 

وبعدها بساعات، أعلن ثلاثي الجهاز المعاون، طارق يحيى، المدرب العام، وحسين السيد، مدير الكرة، ومدحت عبد الهادي، المدرب المساعد، استقالتهم من الجهاز الفني.

 

لاعبون مهددون بالرحيل

ونال هجوم مرتضى منصور، لاعبي الفريق، بعدما أكد أن هناك لاعبين مقصرين، متوعدًا أن تشهد الفترة المقبلة حسابات عسيرة لهم.

 

وأشار رئيس الزمالك، في الوقت نفسه، أن هناك عددًا من اللاعبين الذين لا يستحقون ارتداء قميص النادي، وسيتم اتخاذ قرارًا بشأنهم خلال الفترة المقبلة، والاستغناء عن أحدهم خلال «الميركاتو الشتوي»، شهر يناير المقبل.

 

 

مرتضى لا يرحم

ويعرف عن رئيس الزمالك، أنه لا يوجد لديه عزيز من اللاعبين، ففي فترة الانتقالات لموسم 2015-2016، قام منصور بالإطاحة بعدد من اللاعبين، رغم التتويج ببطولة كأس مصر، والسوبر المصري، وبلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإطاحة بعدد من اللاعبين، أمثال محمد عادل جمعة وحمادة طلبة وأحمد دويدار وأحمد حمودى وشريف علاء ومحمد سالم وأحمد حسن مكى.

 

وقبل انطلاقة موسم 2016/2017، أقام رئيس الزمالك مذبحة أخرى للاعبين، بعد قضائهم لموسم واحد داخل أسوار «ميت عقبة»، فقد تقرر رحيل كلًا من؛ إسلام جمال، صلاح ريكو، محمد ناصف، رمزي خالد، محمد سالم، محمد كوفي، حسني فتحي، إبراهيم عبد الخالق، إبراهيم صلاح وشوقي السعيد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية