شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«القليوبية» تضع حلولا جديدة للمشاكل المرورية بالمحافظة

«القليوبية» تضع حلولا جديدة للمشاكل المرورية بالمحافظة
  أكد محافظ القليوبية الدكتور عادل زايد أنه تم دراسةمشكلة المرور بالميادين العامة والشوارع...

 

أكد محافظ القليوبية الدكتور عادل زايد أنه تم دراسةمشكلة المرور بالميادين العامة والشوارع الرئيسية بالمحافظة، خاصة التكدسالمروري بالطريق الزراعي السريع.. مشيرا إلى أنه تم وضع بعض الحلول لتيسير الحركةالمرورية خاصة في المنطقة من بنها حتى مدينة شبرا الخيمة، باعتبارها عنق الزجاجةلمحافظات الوجه البحري.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم – الإثنين – مع اللجنة المشكلة لحل الأزماتالمرورية بحضور اللواء محمد الكيكي السكرتير العام، والمهندس محمد طنطاوي- السكرتير العام المساعد -، واللواء محمود شحاتة – مدير مرور-، وأساتذة من كلية هندسةشبرا، ورؤساء المدن والأحياء.

وأضاف المحافظ: إن أهم المناطق التي تشهد كثافة مرورية عالية، تتمثل في ميادينالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، وبداية الطريق الزراعي، وميدان مسطرد، وأسفلالطريق الدائري، وميدان الحادثة طريق القناطر الخيرية.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة هندسية من كلية الهندسة بشبرا؛ لإعداد تقرير وافحول إعادة فتح طريق كورنيش القناطر الواصل بمدينة شبرا الخيمة بعد إغلاقه منذ 25عاما بعد أن استولت عليه شركة الكهرباء بشبرا الخيمة.

وأوضح أن إعادة فتح وتشغيل طرق الكورنيش سيعمل على تيسير الحركة المرورية،بالإضافة إلى تخفيف الضغط على طريق «القاهرة – الإسكندرية الزراعي» واستخدامهبديلا له في حالة الحوادث والطوارئ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020