شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تستدعي أفراد شرطة مركز طهطا لسماع أقوالهم بشأن تعذيب عامل

النيابة تستدعي أفراد شرطة مركز طهطا لسماع أقوالهم بشأن تعذيب عامل
  أمرت النيابة العامة بمركز طهطا بإشراف المحامي العاملنيابات شمال سوهاج المستشار مصطفى عبد الكريم باستدعاء أفراد...

 

أمرت النيابة العامة بمركز طهطا بإشراف المحامي العاملنيابات شمال سوهاج المستشار مصطفى عبد الكريم باستدعاء أفراد قوة مباحث مركزشرطة طهطا للاستماع إلى أقوالهم في الاتهامات الموجهة إليهم بضرب العامل بقرية«بنجا»، وتعذيبه، والتسبب في وفاته.

كما طلبت استعجال تقرير الطبيب الشرعي الخاص بتشريح جثته لبيان مدى وجود شبهةجنائية في الوفاة من عدمه.

وكانت قوة من مباحث مركز شرطة طهطا قامت باستهداف عاملا بقرية «بنجا» بدائرةالمركز يدعى محمد إسماعيل عزام – 47 عاما – ومطلوب ضبطه في قضية جنح «تبديد» لتنفيذحكما بالحبس أسبوعين، وكفالة قدرها20 جنيها، وأثناء ضبطه قام بتوجيه الألفاظالنابية لأفراد القوة إلا أنه تم احتواء الموقف وتهدئته واصطحابه للمركز، وأثناءإنهاء الإجراءات القانونية بوحدة مباحث المركز سقط مغشيا عليه.

وتم نقله على الفور إلى المستشفى المركزي لإسعافه إلا أنه وصل جثة هامدة،وبتوقيع الكشف الظاهري لم يتبين وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجثة عدا «كدمة بالأنف»يرجح أنها حدثت نتيجة سقوط الضحية أرضا على وجهه – طبقا لما ذكرته مديرية الأمن -.

واستمعت النيابة العامة اليوم إلى أقوال زوجة العامل وتدعى: سعاد طه، ووالدته؛حيث نفت الزوجة ما ذكره محضر الضبط من إلقاء القبض على زوجها أمام المنزل.. مؤكدةأن قوة الضبط اقتحمت المنزل وصعدت إلى الطابق الثاني وأخذوا زوجها بالقوة بعدضربه أثناء تناوله الطعام مع أطفاله، واتهمت الزوجة ووالدته قوة الضبط بضربهوتعذيبه والتسبب في موته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023