شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاص لـ«رصد»: مرتضى يوقف عضويات من دعم أحمد سليمان

مرتضى منصور في مؤتمر صحفي

الوضع لا يزال ساخنًا داخل نادي الزمالك، على الرغم من انتهاء الانتخابات تمامًا بفوز مرتضى منصور برئاسة النادي، وذلك في ظل عدم اعتراف مرتضى منصور، بعضوية هاني العتال، المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان، والفائز بمقعد نائب الرئيس في الانتخابات، واتهامات الأول للثاني بالتزوير.

منع كل من دعم أحمد سليمان من دخول النادي

وعلمت «رصد» من مصادر داخل النادي أن مرتضى، كلف أحد الأشخاص، بتصوير الأشخاص، من أعضاء الجمعية العمومية، الذين دعموا قائمة أحمد سليمان، داخل النادي، ومن خلال الصور، قرر رئيس الزمالك منع كل من بها من دخول النادي.

منع هشام يكن من دخول النادي

على الرغم من ترشح هشام يكن، نجم النادي ومنتخب مصر الأسبق، في الانتخابات الماضية، مستقلًا، على مقعد العضوية، إلا انه لم يسلم من هجوم رئيس النادي.

وقام منصور، بمنع يكن من الدخول للنادي، رغم الخسارة في سباق الانتخابات، إلا أن ذلك لم يشفع له.

 

إيقاف موظفة بصالة «الجيم»

كما تقرر إيقاف أحد الموظفات بصالة الألعاب الرياضية «الجيم»، بسبب قيامها بنشر صورة لها، برفقة نجلة أحمد سليمان، خلال فترة الانتخابات، وإحالتها للتحقيق.

 

اتهام الجميع بالحصول على رشوة من أحمد سليمان

كما واصل منصور اتهاماته لكل من حوله، ممن يدعمون هاني العتال، في أزمته مع رئيس النادي، بالحصول على رشوة من أجل التكتم على «التزوير»، على حد قوله.

 

تهديد لاعبون بالتسريح

يواصل مرتضى منصور، تصفية الحسابات، بعد توليه رئاسة الزمالك لفترة رئاسية جديدة، فخرج بعد إعلان النتيجة مباشرة، متوعدًا لكل لاعب بفرق النادي المختلفة، ممن دعموا قائمة سليمان، بالتسريح في أقرب فرصة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020