شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استعدادا لكأس العالم.. رئيس اتحاد الكرة يطالب لاعبي المنتخب بالإفطار في رمضان

هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة

يرى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن صيام اللاعبين لشهر رمضان، خلال فترة الاستعدادات للمشاركة لكأس العالم، سيكون العامل المؤثر الكبير في البطولة العالمية.

وقال أبو ريدة، في تصريحات عبر أثير إذاعة «نجوم إف إم»: «جميع الدول التي ستشارك بكأس العالم، بدأت استعداداتها، وتلقينا عروض لإقامة مباريات ودية».

وتابع «الصيام يؤثر على الشخص العادي، فكيف بلاعب كرة يستعد جيدًا لتمثيل بلده، وأتمنى أن يفطر لاعبي المنتخب شهر رمضان المقبل، لأنهم يمثلون البلد وليس انفسهم فقط».

وأكد رئيس اتحاد الكرة، أنه تواصل مع نظرائه في السعودية، الذين أخبروه أن لاعبي المنتخب السعودي لن يصوموا شهر رمضان المقبل من أجل «المونديال».

وكان المنتخب الوطني، قد حسم تأهله لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018، بعد تصدره للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة عن قارة أفريقيا.

وأضاف أبو ريدة «تلقينا دعوة مباراة ودية أمام منتخب؛ كرواتيا وأمريكيا وكولومبيا والمكسيك، ولكن الفترة الختامية من الاستعدادات قبل كأس العالم بـ 20 يوم، سوف يكون شهر رمضان».

واختتم أبو ريدة، حديثه، مؤكدًا على أهمية الاعداد الجديد للبطولة، من أجل التمثيل المشرف لمصر، لافتًا أنه سيتم الاستقرار على المباريات الودية المناسبة.

الجدير بالذكر، أن قرعة كأس العالم، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى، رفقة منتخبات؛ روسيا، أوروجواي والسعودية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020