شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فريق “أورام الزقازيق” يصدر بيان للرد على بلاغ كيدي

فريق “أورام الزقازيق” يصدر بيان للرد على بلاغ كيدي
  أصدر فريق "حملة معهد أورام جامعة الزقازيق بالشرقية" بيانا بشأن القبض على اثنان من أعضاء الفريق, والتحقيق...

 

أصدر فريق "حملة معهد أورام جامعة الزقازيق بالشرقية" بيانا بشأن القبض على اثنان من أعضاء الفريق, والتحقيق معهم بتهمة جمع تبرعات من المواطنين بدون سند قانوني.

أوضح البيان أن أعضاء الفريق -الذين تم الإفراج عنهم مؤخرا- نموذج محترم للشباب المصري, وخير مثال للعمل التطوعي الخالص، كما وصفهما بأنهما ضحية "نفوس مريضة تكره النجاح"- بحسب البيان-.

وكان قد تقدم يوم "السبت" الماضي الدكتور عاطف عامر– أستاذ بكلية العلوم جامعة الزقازيق- ببلاغ لقسم شرطة ثان الزقازيق حول قيام شخصان بجمع تبرعات وهمية من داخل نادي الشرقية الرياضي أثناء إجراء انتخابات النادي, تم علي إثرها إلقاء القبض علي كل من "يحي بهاء", و"سامي خليل" عضوا الحملة واحتجازهم لمدة يوم, ثم الإفراج عنهم بضمان محل إقامتهم بعد تدخل محافظ الشرقية, ورئيس جامعة الزقازيق, وعميد كلية الطب بجامعة الزقازيق, وعدد من أعضاء مجلس الشعب من بينهم النائب عاطف مغاوري, والنائبة رضا عبد الله, والنائب أحمد شحاته.

وقد وصف بيان الحملة مقدم البلاغ بأنه أحد الأعضاء الغير فاعلين بجمعية "أصدقاء معهد الأورام", وأنه ليس له أي صلة بفريق الحملة حيث كان قد أدعي ذلك في البلاغ الذي تقدم به ضد المتطوعين, كما أوضح البيان أنه تم فصله من الجمعية بعد هذه الواقعة مباشرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023