شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غياب جماعي لطلاب مدارس “الحمام” بسبب الصرف الصحي

غياب جماعي لطلاب مدارس “الحمام” بسبب الصرف الصحي
  منع أولياء الأمور قرية الحمام التابعة لمركز إدفو شمال أسوان أبنائهم من الذهاب للمدارس اليوم (الثلاثاء) احتجاجا...

 

منع أولياء الأمور قرية الحمام التابعة لمركز إدفو شمال أسوان أبنائهم من الذهاب للمدارس اليوم (الثلاثاء) احتجاجا على سوء حالة الصرف الصحي بالقرية، وتحول شوارعها لبرك مياه بسبب انسداد الصرف الصحي .  

 من جانبهم قال الأهالي " منعنا أبنائنا من الذهاب إلى مدارسهم بسبب طفح مياه الصرف الصحي في شوارع القرية ، مما قد يسبب الأمراض ، ونحن متمسكون بعدم ذهابهم للضغط علي المسئولين لوضع حل لهذه المشكلة المزمنة ، والتي نعاني منها منذ سنوات" .

  على الجانب الآخر أكد  أحمد عبد المجيد -مدير إدارة إدفو التعليمية- نقل شكوى المواطنين  لصابر سند -رئيس مدينة إدفو- لاتخاذ التدابير اللازمة لحل المشكلة ، لكونها مسئولية تقع على عاتق المحليات وليس رجال التربية والتعليم .

في نفس السياق توجه عبد الجواد عبد العال محمد- وكيل مديرية التربية والتعليم بأسوان -لتفقد مدارس قرية الحمام للوقوف على حل المشكلة ، مؤكدا أن المسئولين بمجلس مدينة إدفو سيحلون الأزمة ، وسيعود الطلاب لمدارسهم غداً .

من جانبها صرحت صافيناز إبراهيم -وكيلة وزارة التربية والتعليم بأسوان- بأنها ستتفقد غداً مدارس قرية الحمام للوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات،  فضلا عن تفقد العملية التعليمية بمركز ومدينة إدفو .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020