شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

مشاركة محمد صلاح في احدى مباريات ليفربول

تناولت الصحف البريطانية، اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بضم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

 

ووفقًا لصحيفة «دايلي ستار» البريطانية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يسعى لتدعيم الصفوف، خاصة مركز الهجوم، خلال «الميركاتو الشتوي».

 

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، يأتي على رأس أولويات النادي الإسباني، للتعاقد معه في شهر يناير المقبل، وذلك بسبب المستوى الفني الرائع الذي يظهر به اللاعب المصري في الموسم الحالي.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مسئولي النادي الإسباني، سيعرضون على نظرائهم في ليفربول، عقد صفقة تبادلية، بانتقال صلاح للأول، مقابل لوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى مبلغ بين 30 إلى 40 مليون يورو.

 

ويعد صلاح واحدًا من أبرز اللاعبين في «البريميرليج» خلال الموسم الحالي، إذ نجح اللاعب صاحب الـ 25 عام، في تصدر قائمة الهدافين بـ 12 هدفًا بعد 15 جولة من المسابقة، فضلًا عن صناعة 4 فرص.

 

وانضم نجم المنتخب الوطني، إلى ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من روما الإيطالي، في أكبر صفقة في تاريخ الناديين، إذ بلغت 42 مليون يورو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية