شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاص لـ«رصد».. عبد الشافي ينضم لقائمة المطلوبين في الزمالك

مرتضى منصور

يواصل مسئولو نادي الزمالك، محاولات دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل مواصلة مشوار التنافس على البطولات، وتعويض اخفاق الموسم الماضي، عندما خرج «الفارس الأبيض» دون أي بطولة، فضلًا عن بقاءه في المركز الـ 4 بالدوري.

 

ومع النتائج الغير مرضية التي يقدمها الزمالك، خلال مسابقة الدوري العام الحالي، على الرغم من الصفقات الكبيرة التي قام بها مجلس الإدارة، دفع المسئولين إلى البحث عن صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

الزمالك يأتي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، بعد مرور 11 جولة من المسابقة، وقبل نهاية الدور الأول بخمسة جولات، برصيد 19 نقطة، حصدها من الفوز في 5 مباريات، وتعادل في أربعة، فيما تلقى الخسارة في مناسبتين.

 

وتستعرض «شبكة رصد» أهم الاعبين المرشحين لدعم الفريق، خلال «الميركاتو الشتوي».

 

محمد عبد الشافي

أفادت مصادر من داخل نادي الزمالك، خاص لـ«رصد»، أن المجلس يترقب موقف محمد عبد الشافي، المحترف في صفوف الأهلي السعودي، لضمه خلال الانتقالات الشتوية.

ويقترب عبد الشافي من الرحيل عن الدوري السعودي، بعد خروجه من حسابات الأوكراني سيرغي ريبروف، المدير الفني للفريق.

 

محمد حمدي

يتواجد كذلك محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق المصري، ضمن قائمة الأسماء المطلوبة في الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، في ظل المستوى الجيد الذي يظهر به اللاعب مع فريقه البورسعيدي، والأداء المتواضع الذي يقدمه السوري مؤيد العجان، ظهير «الفارس الأبيض» الحالي.

 

عمرو مرعي

تواصل إدارة نادي الزمالك، البحث عن مهاجم ذو مستويات فنية طيبة، لتقديم الدعم للفريق في مركز رأس الحربة، وترجمة الفرص إلى أهداف.

وبعد محاولات الزمالك لضم عمرو مرعي، من نادي الداخلية خلال الصيف الماضي، قبل انتقاله للنجم الساحلي التونسي، عاد اللاعب لأولويات «الفارس الأبيض» من جديد خلال الانتقالات الشتوية.

 

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلي، يعد أفضل المواهب الصاعدة على الساحة في مركزه، يواصل تقديم العروض الطيبة محليًا، وتطور أداءه كثيرًا خلال الموسم الجاري، وساهم بشكل كبير في تصدر فريقه لجدول ترتيب الدوري حتى الجولة الـ 12.

ارتبط اسم عواد خلال الساعات الأخيرة بالانتقال للزمالك، خلال الانتقالات الشتوية، في ظل رغبة مسئولي «ميت عقبة» القوية في خطف اللاعب، خاصة بعد تذبذب مستوى أحمد الشناوي، وإصابات محمود عبد الرحيم «جنش».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023