شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يشرب 12 علبة «كوك دايت».. تعرّف على أبرز العادات اليومية لـ«ترامب»

كشف عدد من المقربين للرئيس الأميركي دونالد ترامب، جزءًا كبيرًا من عاداته وممارساته التي يقوم بها بصورة يومية.
وذكرت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، أن الرئيس الأميركي يقوم بفتح محطة CNN الإخبارية، منذ اللحظة التي يستيقظ فيها، بالإضافة إلى متابعته محطة Fox News فوكس نيوز.

وأكدت صحيفة نيويورك تايمز أن ترامب يستهلك 12 علبة من مشروب دايت كوك يوميا، وذلك للحفاظ على مزاجه القتالي الذي يتمتع به، والذي يعتبر أكثر من القدر الموصى به صحيًا.

وأوضحت النيويورك تايمز أن ترامب يستيقظ كل يوم في الساعة 5:30 صباحا، بعد 5 إلى 6 ساعات من النوم، مشيرة إلى حبه الشديد لتويتر؛ حيث ينشر التغريدات التي تخطر على باله بينما هو في السرير، مشيرًا إلى أنه يجري اتصالاته اليومية أحيانا بملابسه الليلية.

وأشار عدد من المقربين لترامب إلى حرصه الشديد على مشاهدة التلفزيون، والتي تتراوح ما بين 4 إلى 8 ساعات يومياً، تمتد من الساعة الخامسة والنصف صباحا وحتى ساعة متأخرة من الليل.

ورغم تصريحات المقربين له، إلا أنه قد جمع فريقًا صحفيًا على متن الطائرة الرئاسية للرد على تلك المزاعم ليتفاخر بقلة مشاهدته للتلفزيون، قائلًا: «صدقوا أو لا تصدقوا، حتى عندما أكون في واشنطن أو نيويورك، لا أشاهد الكثير من التلفزيون».

وأضاف ترامب «أعرف أنهم يحبون قول ذلك، أولئك الذين لا يعرفونني، يحبون أن يقولوا إنني أشاهد التلفزيون، إنهم أصحاب مصادر زائفة»، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023