شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإفتاء: نجاح حملة التعريف بالإسلام ووصولها إلى 70 دولة

الإفتاء: نجاح حملة التعريف بالإسلام ووصولها إلى 70 دولة
   أكدت دار الإفتاء نجاح حملة التعريف بالإسلام والنبي محمد - صلى الله عليه وسلم - في أمريكا وأوروبا ووصولها إلى 70...

 

 أكدت دار الإفتاء نجاح حملة التعريف بالإسلام والنبي محمد – صلى الله عليه وسلم – في أمريكا وأوروبا ووصولها إلى 70 دولة حول العالم والاستحواذ على اهتمام إعلامي محلي وإقليمي ودولي كبير.

وأشارت إلى أنه سيتم إطلاق مبادرات جديدة استكمالا لأعمال هذه الحملة لتوضيح كذب وتضليل الأعمال التي تحاول النيل من الإسلام ونبيه أمام الرأي العام الغربي والعالمي.

وأوضحت ـفي تقرير أصدرته اليوم – الثلاثاء – حول حملة التعريف بالإسلام ونبيه في أمريكا وأوروبا أنه منذ الإعلان عن الفيلم المسيء للإسلام والنبي- صلى الله عليه وسلم- «براءة المسلمين» قامت دار الإفتاء بتدشين حملة إعلامية محلية وعربية وعالمية نتج عنها ذكر اسم الدار في أكثر من 70 دولة حول العالم كأحد أهم المؤسسات والمرجعيات الإسلامية ذات الفكر الوسطي المستنير.

لافتة إلى أنه من أبرز هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وإنجلترا، وكندا، وإيران، وألمانيا، وإندونيسيا، والصين، والهند، والمغرب، وماليزيا، وروسيا الاتحادية، وتركيا، واليمن، وأيرلندا، وسويسرا، وغيرها من بلدان العالم وعواصمه المختلفة؛ حيث بلغ مجموع ما نشر عن دار الإفتاء وفضيلة المفتي الدكتور علي جمعة في الصحف ووكالات الأنباء ومواقع الإنترنت باللغة العربية والإنجليزية، نحو 1034 خبرا ومادة رأي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020