شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عفيفي: ننظم دورات تدريبية لإعداد كوادر قيادية شابة

عفيفي: ننظم دورات تدريبية لإعداد كوادر قيادية شابة
  أعلن الدكتور طلعت عفيفى -وزير الأوقاف- أن الوزارة بصدد تنظيم دورات تدريبية فى علوم الإدارة ومهارات القيادة فى...

 

أعلن الدكتور طلعت عفيفى -وزير الأوقاف- أن الوزارة بصدد تنظيم دورات تدريبية فى علوم الإدارة ومهارات القيادة فى كافة التخصصات المتعلقة بعمل الوزارة لإعداد كوادر إدارية شابة تسد العجز فى الصفوف الثانية والثالثة لقيادة العمل بالوزارة فى الفترة القادمة.

وأوضح أن الوزارة تعيد النظر حالياً فى قيمة البدلات التى تصرف للدعاة مثل بدل الزى والإطلاع وغيرها لتحسين دخل الإمام ومساعدته على مواجهة أعباء الحياة ، وأن الوزارة تدرس وضع ضوابط جديدة لإرسال البعثات والإيفاد للدعاة للخارج تضمن تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الجميع.

كما قرر صرف مكتبة شاملة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية مجاناً للدعاة المشاركين فى الدورة التخصصية التى افتتحها اليوم وعددهم 800 إمام من جميع المحافظات، ويبحث حالياً منح نسبة خصم لجميع دعاة الوزارة على مطبوعات المجلس لتشجيعهم على البحث والإطلاع لتمكينهم من أداء رسالتهم على الوجه الأكمل.

وأكد  الوزير خلال افتتاحه للدورة أن عهد تدخل أمن الدولة فى عمل الدعاة قد انتهى بلا رجعة ولم يعد على الإمام سلطان أو رقيب إلا ضميره ومسئوليته أمام الله فى أداء رسالته التى تعد أشرف الرسالات على الأرض لأنها رسالة الأنبياء والمرسلين.

وطالب عفيفي الدعاة أن يكونوا قدوة للمواطنين فى الانضباط والالتزام بسلوكيات الإسلام ومراعاة الظروف الحرجة التى يمر بها الوطن فى هذه المرحلة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020