شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قبل موقعة اليوم.. تعرف على أهم الأرقام من مباريات برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

فريق برشلونة قبل بداية احدى المباريات

يلتقي فريق برشلونة الإسباني، نظيره ديبورتيفو لاكورونيا، في تمام التاسعة و45 دقيقة، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 على ملعب الكامب نو.

فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 39 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، الوصيف، و8 نقاط عن ريال مدريد، الغريم التقليدي، فيما يأتي ديبورتيفو لاكورونيا في المركز الـ17 من الجدول.

وتستعرض معكم «شبكة رصد»، أبرز الأرقام في مواجهات برشلونة وديبروتيفو.

– آخر فوز حققه فريق ديبورتيفو على برشلونة، في ملعب كامب نو، الذي يستضيف مباراة اليوم، كان منذ 14 عامًا، عندما فاز بهدفين نظيفين من الموسم 2003/2004.

– خسر برشلونة في مباراة واحدة فقط من آخر 14 مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني؛ إذ كان الفوز حليفه في 9 مبارايات، فيما تعادل الفريقان في 4 مناسبات.

– برشلونة سجل 207 أهداف في مرمى ديبورتيفو خلال مباريات جمعت بينهما في الدوري الإسباني، ليكون الفريق الوحيد الذي تمكن من تخطي حاجز الـ200 هدف في الفريق نفسه.

– آخر 11 مواجهة جمعت بين برشلونة وديبورتيفو في الدوري الإسباني وعلى ملعب الكامب نو، حقق أصحاب الأرض الفوز في 8 مباريات والتعادل في الثلاث مواجهات الأخرى.

– في مواجهات برشلونة وديبورتيفو خارج الديار، حقق الفريق الثاني الفوز في مناسبة واحدة، من آخر 12 لقاءً، بينما خسر في 7 مباريات وتعادل الفريقان في 4 مباريات.

– ديبورتيفو لم يتمكن من تحقيق أي فوز خارج الديار، في الدوري الإسباني، خلال آخر 10 مباريات، سوى فوز وحيد على حساب لاس بالماس قبل شهرين.

– برشلونة يحقق رقمًا كبيرًا من اللا هزيمة في الدوري؛ إذ وصل الفريق الكتالوني إلى المباراة رقم 22 بدور خسارة، فقد حقق الفوز في 19 مباراة منها وتعادل في 3 تحت حقبة المدير الفني، فالفيردي.

– هداف برشلونة، الإٍسباني ليونيل ميسي، هو الهداف في مواجهات ديبورتيفو لاكورونيا، فتمكن من هز شباك المنافس في 8 مناسبات من آخر 9 على التوالي، مسجلًا 13 هدفًا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020