شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردو «تويتر» يسخرون من سرقة بطاريات سيكو: «مؤامرة من سامسونج»

هاتف سيكو المصري
أثار إعلان رئيس شركة «سيكو» تأجيل طرح الهاتف في الأسواق المصرية؛ بسبب سرقة البطاريات، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

صرح، أمس، الدكتور محمد سالم، رئيس شركة «سيكو»، بتأجيل طرح «أول هاتف مصري»  لأول العام المقبل بدلًا من شهر ديسمبر الجاري.

وقال «سالم»، في تصريحات لبرنامج «آخر النهار»، الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء السبت، إن «سبب تأجيل طرح الهاتف في الأسواق هو سرقة 15 ألف بطارية كانت مخصصة للطرح الأول؛ وذلك بعد خروجها من ميناء دمياط وقبل وصولها إلى المصنع في أسيوط»، على حد قوله.

وأضاف أن «قوات الشرطة والنيابة العامة يبذلون قصارى جهودهم للتوصل إلى المتهمين في سرقة البطاريات، ومعرفة ما إذا كان الحادث بفعل فاعل أم صدفة، وإن شاء الله سنسمع خبرًا سعيدًا قريبًا».

وأوضح أنه «كان من المتوقع أن يتم طرح 20 ألف هاتف خلال الشهر الجاري، لكن للأسف ما حدث أجل هذه الخطة لمدة أسبوعين أو 3 أسابيع؛ حيث سيتزامن الطرح المحلي مع التصدير للدول العربية أول العام المقبل».

يذكر أن وزير الاتصالات، أعلن تصنيع أول تليفون محمول «صنع في مصر» خلال فعاليات مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي انطلق يوم الثالث من الشهر الجاري بالقاهرة، إلا أن اسمه أثار الكثير من السخرية لاختيار اسم «سيكو» للتعبير عن أول هاتف محمول مصري.

– جانب من التعليقات:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020