شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«كاف» يعلن منافسي صلاح على جائزة أفضل لاعب.. وكوبر ينافس عموته

محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه مع المنتخب

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن القائمة النهائية لجوائز الأفضل في إفريقيا، فيما يتعلق بأفضل لاعب في القارة وكذلك أفضل مدير فني.

وكانت القائمة الأولية التي أعلن عنها «الكاف»، للتنافس على أفضل لاعب في إفريقيا، قد ضمت ثنائي المنتخب الوطني، عصام الحضري ومحمد صلاح، بجانب التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، وغيرهم من اللاعبين الأفارقة.

وأعلن «كاف» القائمة النهائية، والتي شهدت وجود محمد صلاح، وينافسه الثنائي، ساديو ماني، لاعب ليفربول، وأوباميانج، لاعب بروسيا دورتموند.

وعلى صعيد المربين، تواجد هيكتور كوبر في القائمة النهائية على أفضل مدير فني في إفريقيا 2017، ليتنافس مع الثنائي، الحسين عموته، مدرب الوداد البيضاوي المغربي، وجيرنوت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا.

وأكد «كاف» أن الفائزين بالجوائز، يتم اختيارهم بواسطة التصويت من قبل المدير الفني والقائد لكل منتخب إفريقي، بجانب أعضاء من اللجنة الفنية لدى الاتحاد، فضلًا عن مجموعة يتم اختيارها مسبقًا من الإعلاميين والصحفيين بمختلف الدول الإفريقية.

ومن المقرر، أن يقام حفل توزيع جوائز «الأفضل 2017» لجوائز الاتحاد الإفريقي، في مدينة أكرا الغانية، يوم 4 من شهر يناير المقبل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020