شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بلبع” يتفقد الحريق الذي نشب بمنطقة هيئة الطاقة الذرية بالخانكة

“بلبع” يتفقد الحريق الذي نشب بمنطقة هيئة الطاقة الذرية بالخانكة
  قام المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء، يرافقه قيادات وزارة الكهرباء ورئيس هيئة الطاقة الذرية بتفقد موقع الحريق...

 

قام المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء، يرافقه قيادات وزارة الكهرباء ورئيس هيئة الطاقة الذرية بتفقد موقع الحريق الذي شب في وقت سابق اليوم "الأربعاء" بالمنطقة المحيطة لهيئة الطاقة الذرية، وذلك بعد الاطمئنان عليه والسيطرة على الحريق، والتأكد من عدم امتداده .

وأعرب الوزير عن تقديره لقيادات المديرية وقوات الحماية المدنية لسرعة الانتقال، والقدره في التعامل مع الحريق، والسيطرة عليه..وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وقد أنقذت العناية الإلهية مبنى هيئة الطاقة الذرية بمنطقة أبو زعبل بمدينة الخانكة من كارثة محققة إثر نشوب حريق ببعض الأشجار والمخلفات المجاورة لسور المبنى من الداخل.

وانتقلت على الفور قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية وعدد 11 سيارة إطفاء من قوات الإطفاء ومصانع الإنتاج الحربي وسيارات الإسعاف؛ حيث تم السيطره على الحريق وإخماده ومنع إمتداده إلى مبنى هيئة الطاقة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى بلاغًا من المقدم صلاح عبدالفتاح، رئيس مباحث مركز الخانكة، بنشوب حريق بأحد المناطق المجاورة لهيئة الطاقة الذرية، فانتقل على الفور اللواء محمد القصيري، مدير المباحث وقوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء والإسعاف، وتم السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها لمبنى هيئة الطاقة الذرية .

وتبين من المعاينة أن الحريق شب في بعض أشجار الجازورين والهيش والمخلفات الملاصقة لسور مبنى الهيئة بطول 50 مترًا.

ولم يسفر الحريق عن حدوث أية اصابات بالأشخاص أو خسائر مادية وقد أخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ اللازم واخطرت النيابة لتولى التحقيق .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020