شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

13مليون جنيه دعم مالي لمحافظة المنيا

13مليون جنيه دعم مالي لمحافظة المنيا
     التقى الدكتور مصطفى كامل عيسى - محافظ المنيا - ووفد الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة غادة والي - أمين عام...

 

   التقى الدكتور مصطفى كامل عيسى – محافظ المنيا – ووفد الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة غادة والي – أمين عام الصندوق الاجتماعي – وسيبري تبسوبا – الممثل الإقليمي لبنك التنمية الإفريقي-؛ لبحث سبل توظيف 13 مليون جنيه في مشروعات التصنيع الزراعي وتمويل عدد من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر, وتوفير دورات تدريبية للشباب.

   واستعرض المحافظ عددا من المشروعات التي تحتاج للتمويل والاعتمادات سواء من خلال الجهات الحكومية أو غيرها من الجهات التمويلية في إطار السعي الدائم للارتقاء بالمستوى الاجتماعي للفرد والأسرة كمشروعات الإسكان الأكثر احتياجا, وتطوير العشوائيات وتنمية التعليم المجتمعي, وتدريب المعلمين في مرحلة ما قبل التعليم الابتدائي على التعلم النشط.

    وأضافت: إن الصندوق قدم منذ بداية العام وحتى نهاية شهر أغسطس من العام الحالي حوالي 87 مليون و900 ألف جنيه منها 77 مليونا و900 ألف جنيه ساهمت في تمويل 13 ألف و477 مشروعا صغيرا ومتناهية  في الصغر، أما مشروعات البنية الأساسية كثيفة العمالة والتنمية المجتمعية والبشرية خصص لها مليون جنيه.

  ومن جانبها قالت فايزة الطهناوي – مدير المنطقة الثامنة للصندوق الاجتماعي -: إن الوفد يقوم بزيارة للمحافظة برفقة ممثلي بنك التنمية الأفريقي, وتشمل الزيارة تفقد المكتب الإقليمي والخدمات الموجودة به وزيارة جمعية رابطة المرأة العربية ومركز الدعم الفني.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020