شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد انتقاله نهائيًا.. تعرف على ما قدمه حجازي مع «ويست بروميتش» بأول موسم

أحمد حجازي

أعلن نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، رسميًا، إتمام التعاقد مع الدولي المصري، أحمد حجازي، بعد تفعيل بند البيع في عقده، ليستمر اللاعب في الدوري الإنجليزي بشكل نهائي.

وانتقل حجازي إلى النادي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتضمن عقد إعارة حجازي إلى ويست بروميتش، وجود بند يعطي أحقية للنادي الإنجليزي في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ26 عامًا، بشكل نهائي.

وأعلن النادي رسميًا، أمس الإثنين، الحصول على توقيع الدولي المصري، حتى موسم 2022، على أن يحصل النادي الأهلي على مبلغ 3.5 مليون جنيه إسترليني، نظير الاستغناء نهائيًا عن اللاعب.

وترصد «شبكة رصد»، خلال التقرير التالي، كل ما قدمه اللاعب بقميص ويست بروميتش، الذي دفع إدارة النادي لتفعيل بند الشراء.

أحمد حجازي

الانطلاقة المميزة

يقدم أحمد حجازي مستوى رائعا مع فريقه الجديد خلال الموسم الجاري، منذ الظهور الأول، فبعد فترة من التفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب، والتمسك به بعد الأداء الرائع مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، كان المدافع عند حسن ظن آلان بارديو، المدير الفني لويست بروميتش.

وبجانب الأداء المميز الذي ظهر به حجازي خلال مباراته الأولى مع فريقه الانجليزي، أمام بونموث، تمكن اللاعب أيضًا من تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز لفريقه، ليؤكد على قدراته الفنية العالية.

أحمد حجازي

المشاركات المستمرة

شارك حجازي في جميع مباريات ويست بروميتش ألبيون بصفة مستمرة، في جميع مواجهات الدوري الإنجليزي الـ18 وبشكل أساسي، وأسهم في حماية شباك فريقه من تلقي أي هدف خلال 5 مواجهات.

بجانب المشاركة في جميع المباريات، كان حجازي أكثر لاعبي فريقه بالمشاركات من حيث عدد دقائق اللعب، بواقع 1587 دقيقة، متفوقا على بين فوستر، حارس مرمى الفريق، الذي شارك لـ1530 دقيقة.

أحمد حجازي أمام مانشستر يونايتد

التقييم

حجازي صاحب التقييم الأعلي في ويست برومتش، فوفقًا لموقع الإحصائيات الشهير «whoscored.com»، الذي أعطى لحجازي تقييما 7.05 متفوقًا على زميله غجيغوش كريتشوفياك، صاحب التقييم 6.87.

أحمد حجازي ومحمد صلاح من مباراة ويست بروميتش وليفربول

أبرز ظهور

تعد أفضل مباراة قدمها حجازي مع ويست بروميتش، هي مباراة ليفربول، في الأسبوع الـ17 من «البريميرليج»، فعلي الرغم من القدرات الهجومية الكبيرة لدى «الريدز»، إلا أن وجود حجازي، أعطى صلابة لدفاع فريقه، ليسهم بشكل مؤثر في خروج المباراة بالتعادل السلبي؛ إذ حصل على رجل المباراة بتقييم 8.3.

أحمد حجازي صاحب أفضل تقييم في مباراة ليفربول


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020