شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أكثر قنوات «يوتيوب» تحقيقًا للربح خلال 2017

أكثر قنوات «يوتيوب» تحقيقًا للربح خلال 2017

يعتبر موقع «YouTube» من أفضل الوسائل الإلكترونية التي يمكن تحقيق أرباح من خلالها، فمنذ انطلاقه في عام 2005 أصبح وجهة للساعين وراء الشهرة والربح.

وفيما يلي سنعرض لك قائمة بأكثر القنوات على موقع «YouTube» تحقيقًا للربح خلال عام 2017 بحسب ما نشرته « فوربس»:

قناة «Lilly Singh»

تهتم هذه القناة بالفيدوهات الكوميدية، ووصل عائدها في 2017 إلى 10.5 مليون دولار، ووصل عدد متابعيها إلى 12.7 مليون متابع.

قناة «Ryan ToysReview»

صاحب هذه القناة هو الطفل ريان البالغ من العمر 6 سنوات فقط، فقد تمكَّن من تحقيق أرباح وصلت إلى 11 مليون دولار عبر بث مقاطع فيديو عن مراجعات لألعاب مختلفة للأطفال! وتضم قناة ريان التي تُديرها أمه نحو 10 ملايين متابع.

قناة «Smosh»

أنشأ هذه القناة الثنائي «إيان هيكوكس»، و«أنطوني باديلا»، وحقّقت أرباحًا تُقدَّر بـ11 مليون دولار خلال 2017، وهي تعرض محتوى مرئيا كوميديا ساخرا، وكان أنطوني باديلا قد غادر القناة في يونيو 2017، وأنشأ قناته الخاصة التي يُتابعها اليوم أكثر من 2 مليون متابع.

قناة «Jake Paul»

تضم هذه القناة أكثر من 12 مليون متابع، وتعرض فيديوهات كوميدية ومقاطع موسيقية ومواد أخرى، وكان «Jake Paul» برفقة شقيقه «لوغان بول» قبل أن يُنشئ جيك قناته الخاصة التي حقَّقت أرباحًا تُقدَّر بـ11.5 مليون دولار هذا العام.

قناة «Felix Kjellberg PewDiePie»

قناة مختصة بعرض مقاطع فيديو ذات أسلوب مُضحك عن ألعاب الفيديو وإجابات عن تساؤلات الناس حول هذه الألعاب. ويُتابع قناته أكثر من 58 مليون متابع، وحقَّقت أرباحًا لهذا العام بـ12 مليون دولار.

قناة «Mark Fischbach»

تضم هذه القناة 18 مليون متابع، وتركز على شرح ألعاب الفيديو، وحقَّقت أرباحًا وصلت إلى 12.5 مليون دولار لعام 2017.

قناة «Logan Paul»

«Logan Paul» هو الأخ الأكبر لـ«Jake Paul»، وتهتم قناته بنشر مدونات ومقاطع فيديو تفاعلية كوميدية، وتضم أكثر من 14 مليون متابع، وحقَّقت 12.5 مليون دولار كأرباح لعام 2017.

قناة «Dude Perfect»

تهتم هذه القناة بعرض محتوى كوميدي أو تنفيذ بعض الحيل الرياضية، ويمتلكها عدد من لاعبي كرة السلة السابقين في المدرسة الثانوية، وبلغت أرباح القناة لعام 2017 نحو 14 مليون دولار.

قناة «VanossGaming»

بلغت أرباح هذه القناة في 2017 نحو 15.5 مليون دولار، ويمتلكها اليوتيوبر الكندي البالغ من العمر 25 عامًا الذي ينشر مقاطع تهتم بألعاب الفيديو.

قناة «Daniel Middleton»

ترجع شعبية اليوتيوبر «دانيال ميدلتون» إلى نشره مقاطع تهتم بلعبة «ماين كرافت»، وبلغت أرباح قناته في 2017 نحو 16.5 مليون دولار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020