شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وجدي العربي : من يريد منكم أن يعرف العزة فعليه أن يذهب إلي غزة

وجدي العربي : من يريد منكم أن يعرف العزة فعليه أن يذهب إلي غزة
ألقى الفنان وجدي العربي - كلمة خلال احتفالية بذكرى تحرير القدس بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بدأها بتقديمه شكر لمندوب الإمام...

ألقى الفنان وجدي العربي – كلمة خلال احتفالية بذكرى تحرير القدس بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بدأها بتقديمه شكر لمندوب الإمام الأكبر للأزهر الشريف على كلمته العظيمة والتي لم يسمع مثلها منذ سنوات طويلة مشيدا .

وأشاد العربي بدور النساء الفلسطينيات في المقاومة واسترشد أثناء زيارته الأخيرة بالقدس بأسر الشهداء عندما قالوا " يا أبو مصعب هات هات هاتوا سلاحكم للبنات ".

وذكر خلال كلمته "رسالة أم نضال الفلسطينية" إلي الرئيس محمد مرسي " سلام من ام نضال خاصة بعدد رمال غزة " وأضاف بأننا نتذكر صلاح الدين الأيوبي ونقول انه لا عودة إلا إلي القدس وبإصلاح الدين ولا دين لنا إلا في الصلاح وأشار برسالة للفلسطينيين اعلموا أن زمن الضعف قد انتهي فنحن لا نملك إلي خمس أشياء"  الله غايتنا والرسول قدوتناوالجهاد سبيلنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا ".

وفي رسالته للعالم قال العربى :من يريد منكم إن يعرف العزة فعليه آن يذهب إلي غزة وفي رسالته للرئيس محمد مرسي فقد انتخبت انتخابا شرعيا فا رفقا بأحبابنا و في رسالته لوزير الثقافة نريد أن ننشئ مسرحا عربيا يجمع بين فناني العرب وليكن في نفوس أبناءنا ونزرع في نفوسهم انه لا عيش لنا إلا بتحرير الاقصي ونعيد صياغة التاريخ.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023