شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الوزراء التونسي يشيد بسمعة المنتج المصري

رئيس الوزراء التونسي يشيد بسمعة المنتج المصري
  أشاد حمادي الجبالي - رئيس الوزراء التونسي- بمستوى المعروضات المصرية المتميزة و الذي يليق بسمعة المنتج المصري...

 

أشاد حمادي الجبالي – رئيس الوزراء التونسي- بمستوى المعروضات المصرية المتميزة و الذي يليق بسمعة المنتج المصري العالمية، متمنيا استمرار مشاركة الشركات المصرية في المناسبات والمعارض الاقتصادية التي تعقد في تونس بما يعكس قوة وعمق العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات .
 
جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء التونسي حمادي الجبالى للجناح المصري علي هامش افتتاحه للصالون اليورومتوسطى للصناعات النسجية " تيكسميد" والمقام حاليا في تونس وبرفقة السفير أيمن مشرفه سفير مصر بتونس 
 
من جانبه أوضح السفير مشرفة في بيان للمكتب الإعلامي بسفارة مصر بتونس اليوم (الخميس) أن قطاع المنسوجات المصري من أبرز القطاعات التقليدية للصناعة المصرية ويمثل ما يزيد على 40% من صادرات مصر إلى العالم. 
 
ودعا السفير الجبالى الشركات المصرية والتونسية إلى استغلال المعارض التجارية في البلدين للترويج لفكرة الاستثمار المشترك في ذلك القطاع الواعد والى مزيد من التعاون الاقتصادي بين مصر وتونس في مختلف المجالات. 
 
من جانبها صرحت الوزير المفوض سناء محمد على رئيس المكتب التجاري في تونس أن الجناح المصري يضم إلى جانب هيئة المعارض المصرية والمجلس التصديري للغزل والمنسوجات عددا من الشركات العاملة فى مجال الصناعات النسجية وتشمل الأقمشة 
 
وخيوط النسيج وخيوط الحياكة ومستلزمات صناعة النسيج مناشدة الشركات التونسية الاستثمار في مصر . 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020