شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشاطر يزور الهيئة الشرعية للمرة الثانية لحسم موقفها من ترشحه للرئاسة

الشاطر يزور الهيئة الشرعية للمرة الثانية لحسم موقفها من ترشحه للرئاسة
  كرر المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة زيارته للهيئة الشرعية للعلوم والإصلاح...

 

كرر المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة زيارته للهيئة الشرعية للعلوم والإصلاح للمرة الثانية ضمن اللقاءات التي تعقدها الهيئة لتحديد موقفها من مرشحي الرئاسة.

وأكد بيان الهيئة أن الشاطر أكد خلال اللقاء، أن مشروعه إسلامي وأن هناك تحديات يجب الوقوف أمامها حتى لو لم يحصل على منصب الرئاسة، مشيرًا إلى أنه لا يواجه أي مشكلة قانونية تمنعه من الترشح للرئاسة.

وفيما يتعلق بالشأن الاقتصادي أوضح أن رؤيته هي رؤية إسلامية مستقلة تؤثر في الفرد والمجتمع لكن لا مانع من الاستفادة من تجارب الآخرين، مؤكدًا على ضرورة استكمال بناء النظام السياسي وبناء المنظومة الأمنية الجيدة للوصول إلى نهضة الأمة.

وكشف البيان عن أن اللقاء حضره بحسب بيان أصدرته الهيئة مساء اليوم كل من د.علي السالوس رئيس الهيئة الشرعية ود.طلعت عفيفي ود. محمد عبد مقصود  ود. محمد يسري إبراهيم، والدكتور سعيد عبد العظيم والشيخ مصطفى محمد والشيخ نشأت أحمد والدكتور محمد هشام راغب والدكتور صفوت حجازي أعضاء مجلس أمناء الهيئة، كما حضر أيضًا أصحاب الفضيلة الدكتور راغب السرجاني والدكتور محمد عبد السلام والشيخ خالد صقر والدكتور محمد رجب محمد أعضاء الهيئة الشرعية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020