شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب الأهلي: الدوري بطولة النفس الطويل.. ومباراة بتروجيت أهم من أتلتيكو مدريد

الجهاز الفني للأهلي

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة، لافتا إلى أن الدوري مسابقة النفس الطويل ولا يوجد فريق يفوز طيلة الوقت على مدار العام.

وأضاف أيوب، في تصريحات عبر أثير إذاعة “الشباب والرياضة”، أن “الجماهير اعتادت على المكسب المتتالي، وخسارة الفريق 7 نقاط من أصل 12 نقطة مثل صدمة للجماهير، خاصة أن الإعلام صدر للجماهير أن الأهلي توج بالدوري مبكرا”.

وتابع: “واجهنا ظروف التحام موسمين وهناك ضغط كبير على الفريق ومن الوارد التعثر في بعض المحطات، المنافسة طويلة وصعبة وليست سهلة”.

وأشار أيوب، إلى أن نتائج الأهلي طبيعية، موضحًا أنه في حالة تحقيق الفوز في المباراتين المؤجلتين، سيتصدر جدول الترتيب.

يُذكر أن الأهلي حقق فوزًا وحيدًا في آخر 4 مباريات؛ إذ خسر من المقاصة وتعادل مع طنطا، قبل أن يتعادل مجددًا مع وادي دجلة في المباراة الأخيرة.

وفي سياق متصل، أكد أيوب أن مباراة بتروجيت المقبلة، تعم أهم للجهاز الفني من ودية أتليتكو مدريد، كونها في مسابقة رسمية والفوز بها يساعد الفريق على استعادة صدارة الدوري.

واختتم المدرب العام للأهلي: “مباراة أتليتكو احتفالية ونسعى من خلالها لتصدير صورة جيدة عن مصر للعالم، وهناك نجوم كثر يريدون المشاركة في المباراة، أننا بلد جيد ويرحب بكل ضيوفه وبلد أمن وبابه مفتوح للجميع في كل وقت”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020