شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بجانب الفوز.. 5 إيجابيات إضافية حققها الزمالك أمام المقاولون العرب

احتفال لاعبي الزمالك - أرشيفية

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، انتصارًا غاليًا، في المباراة الثاني على التولي، على حساب نظيره، المقاولون العرب، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والمقاولون حملت 5 إيجابيات إضافية، لصالح «أبناء ميت عقبة»، نرصدها في هذا التقرير.

الزمالك يعود للمربع الذهبي

بالفوز على المقاولون، يعود «الفارس الأبيض» للمربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري، محتلًا المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن الثالث، المصري، و9 نقاط عن الإسماعيلي، المتصدر، مع وجود مباراة مؤجلة لصالح الزمالك.

نيبوشا يحقق الفوز التاسع

وصل المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك، لتحقيق الفوز التاسع له من أصل 16 مباراة مع الفريق هذا الموسم، فباتت مباراة المقاولون تمثل الفوز السابع بالدوري، بجانب تحقيق المكسب في لقاءين بكأس مصر.

مولد لاعب جديد

شهدت المباراة ميلاد جديد لمحمد الشامي، وافد الزمالك الجديد، فقدم اللاعب مستوى مميزا خلال المباراة، وأثبت موهبته، فضلًا عن قيادته للفريق للفوز، بالهدف الرائع الذي سجله من صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليؤكد وجود ورقة رابحة في كتيبة «الأبيض».

هجوم الزمالك يتواجد بين الكبار

كما ساعد هدف الشامي في مرمى المقالولون، في الدفع بهجوم فريقه للتواجد بين خطوط الهجوم الأفضل بالدوري، بواقع 20 هدفًا في 14 مباراة، ليكون خلفًا للمقاصة (28) والأهلي (26) الإسماعيلي (23) والمصري (21)، على الرغم من تبقي مباراة للزمالك.

الزمالك لا يُهزم

حمل لقاء الأمس الرقم 13 في المواجهات الأخيرة، والتي لم يتلقَ بها الزمالك أي خسارة من المقالولون، فحقق «الأبيض» الفوز في آخر 11 لقاء، وتعادلا في مواجهة واحدة بموسم 2009/2010 بنتيجة (2/2).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020