شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«دعم مشروع حياة».. مشروع لتحسين معيشة فقراء بني سويف

«دعم مشروع حياة».. مشروع لتحسين معيشة فقراء بني سويف
  دعم مشروع حياة ".. فكرة ولدت من رحم الثورة ، لتغير حياة فقراء بني سويف ، بدأ المشروع كحلم ، وتحول من حلم إلى حقيقة...

 

دعم مشروع حياة ".. فكرة ولدت من رحم الثورة ، لتغير حياة فقراء بني سويف ، بدأ المشروع كحلم ، وتحول من حلم إلى حقيقة بفضل مجموعة من الشباب الذين يسعون دائما إلى الخير ، هو مشروع خيري هدفه دعم الفقراء والمحتاجين للحصول علي مصدر رزق مناسب دون انتظار المعونات.
 
 جاءت فكرة مشروع "دعم" التابع لمؤسسة "جيل النهضة " ومقرها خلف إستاد بني سويف الرياضي،  و المشهرة برقم 1396 لسنة 2011 بتقديم مشاريع صغيرة بعد فحص المتقدمين للمشروع ، والتأكد من جديتهم في العيش حياه كريمة بعيدا عن سؤال الناس.
 
 وأكد المهندس حسن عرفان-  رئيس مجلس إدارة المشروع- أن الاختيار يتم عن طريق المقابلة الشخصية للمتقدمين، ويتم السؤال عنهم جيدا في المنطقة التي يقطنون بها، و في الجهات المختصة للتأكد من جدية الحالات، و في حاله الحصول على تمويل للمشروع يتم السداد عن طريق القسط بمبلغ رمزي حسب مبلغ المشروع.
 
وناشد "عرفان" المتبرعين لتقديم الدعم في هذا المسار حتى نقضي علي التسول وإن كان العدد ليس بالضخم حيث قدمنا 8 مشروعات متعددة هذا الشهر ،  مشيرا إلى أن نجاح النموذج سيغير موازين العمل الخيري ،فنحن نطمح  الدخول في المشروعات الصغيرة ثم المتوسطة ،لنحدث نهضة حقيقية ومستقبلية للأسر المصرية، وتساعد في تقليل الفجوة بين طبقات المجتمع.
 
 يذكر أن فريق العمل الحالي يتكون من مجلس إدارة برئاسة، حسن عرفان، والمسئول الحالي عن فريق المتطوعين، وإيمان ترك، مسئولة فريق المتطوعات، وفريق للسيدات مسئولة عنه وفاء علام، طارق عبد اللطيف، منسق رجال الأعمال،  وهناك كبار الداعمين من الدعاة، وأساتذة  الجامعات.
 
ومن مصادر تمويل هذا المشروع "رجال الأعمال، المساجد، الفعاليات الشبابية، كتالوجات الحالات، الجمعيات، التسويق الإلكتروني. 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023