شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شؤون الحرمين تنفي تفريغ الروضة لـ«الهلال».. ومغردون: أصبح بيت الله لـ«البزنس»

زيارة نادي الهلال للروضة الشريفة

أثارت زيارة لنادي الهلال السعودي، منطقة الروضة الشريفة جدلا، بعد أن تداولت أخبار حول إخراج مصلين وزوار من المكان والطرق المؤدية إليه من أجل تفريغه تماما للاعبين.

وقال الصحفي السعودي تركي الشلهوب، عبر «تويتر»: «في سابقة خطيرة ومؤلمة حصلت فجر اليوم.. إخراج جميع المصلين والزوّار من الروضة الشريفة وباب السلام المؤدي الى قبر النبيﷺ وصاحبَيه.. وتفريغه تماما للاعبي نادي الهلال».

وأوضح الكاتب أنه «أدى إلى زحام شديد وانتظار طويل للزوار الذين أبدوا امتعاضهم وغضبهم الشديد من هذه المهزلة التي لم تحدث سابقا قط!».

وتفاعل الرواد مع تغريدة الشلهوب، الذين انتقدوا ما حدث، معتبرينه «ليس من الإسلام في شيء».

شؤون الحرمين تنفي

ونفت رئاسة شؤون الحرمين ما تم تداوله حول زيارة لاعبي الفريقين وقالت: «إن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم تفريغ ومنطقة السلام على الرسول ﷺ وصاحبيه رضي الله عنهما للاعبي فريق الهلال السعودي أثناء زيارتهم للمسجد النبوي غير صحيح…».

وأضافت، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «وتؤكد وكالة الرئاسة أن الدخول للروضة الشريفة لصلاة النوافل وزيارتها يتم بعد فروض الصلوات المكتوبة عن طريق التفويج المعتاد للمجموعات التي تصل للروضه مع مسار الزيارة بمعدل ربع ساعة لكل فوج وتم دخول مجموعة فريق الهلال إلى الروضة مثل غيرهم من الزائرين للروضة الشريفة…».

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020